بداية قوية لشالكه ومقنعة لليفركوزن في الدوري الألماني

بداية قوية لشالكه ومقنعة لليفركوزن في الدوري الألماني

حقق شالكه بداية قوية في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتغلب على مضيفه فيردر بريمن 3-0 اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الأولى التي شهدت أيضا فوز باير ليفركوزن على ضيفه هوفنهايم 2-1.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة التي افتتحت مساء الجمعة بفوز ساحق لبايرن ميونخ على هامبورج 5-0، تغلب هرتا برلين على مضيفه أوجسبورج 1-0، والوافد الجديد إنجولشتاد على مضيفه ماينز 1-0، بينما تعادل الوافد الجديد الآخر دارمشتاد مع هانوفر 2-2.

وعلى ملعب ”فيسير شتاديون“، افتتح شالكه التسجيل في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 34 بهدف أحرزه ثيودور جيبرسيلاسي لاعب فيردر بريمن بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، أضاف إيريك ماكسيم تشوبو موتينج وكلاس يان هونتلار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 68 و85 ليحقق شالكه بداية قوية لمشواره في الموسم.

وحول باير ليفركوزن، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، تأخره بهدف أمام ضيفه هوفنهايم إلى الفوز 2-1 ليحصد أول ثلاث نقاط له بالموسم.

وافتتح ستيفن زوبير التسجيل لهوفنهايم بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة ثم رد باير ليفركوزن بهدفين سجلهما ستيفان كيسلينج وجوليان براندت في الدقيقتين 45 و71.

وسجل لوكاس هينترسير هدفا في الدقيقة 66 في شباك ماينز ليهدي الصاعد إنجولشتاد الفوز في أولى مبارياته بالبوندسليجا.

كذلك تغلب هرتا برلين على مضيفه أوجسبورج بهدف وحيد سجله سالومون كالو من ضربة جزاء في الدقيقة 48 احتسبها الحكم بعد طرد راؤول بوباديا من صفوف أوجسبورج.

وتعادل دارمشتاد الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى مع ضيفه هانوفر 2-2 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث سجل مارسيل هيلر هدفي دارمشتاد في الدقيقتين 31 و54 بينما جاء هدفا هانوفر في الدقيقتين 48 و62 وسجلهما كارلسون بينشوب وأيتاك سولو لاعب دارمشتاد (بالخطأ في مرمى فريقه).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com