صورة تضع محمد صلاح وروما في موقف صعب للغاية (صورة)
صورة تضع محمد صلاح وروما في موقف صعب للغاية (صورة)صورة تضع محمد صلاح وروما في موقف صعب للغاية (صورة)

صورة تضع محمد صلاح وروما في موقف صعب للغاية (صورة)

وضع المصري محمد صلاح ونادي روما الإيطالي نفسيهما في موقف صعب بعدما نشر الموقع الرسمي لوصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي صورة لصلاح أثناء أحد التدريبات يوم الإثنين للفريق قبل أن يتم حذفها سريعاً.

لكن هذه الصورة انتشرت في وسائل الإعلام الإيطالية ونقلتها معظم الصحف ومنها "كوريري ديلو سبورت" والتي أشارت إلى أن صلاح يتدرب مع روما رغم لجوء ناديه السابق فيورنتينا للقضاء لوقف صفقة انتقاله.

ولجأ فيورنتينا إلى القضاء لوقف صفقة انتقال صلاح إلى روما من تشيلسي الإنكليزي بداعي أن لاعب المقاولون العرب الأسبق أخل باتفاقه مع فيورنتينا بالاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

ورفض صلاح الاستمرار مع فيورنتينا في الموسم المقبل رغم تألقه في صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي الذي قضاه مع الفريق معاراً من تشيلسي.

وانضم صلاح إلى فيورنتينا في كانون الثاني/ يناير الماضي بعقد إعارة لمدة ستة أشهر، ضمن صفقة مقايضة شهدت انتقال الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشيلسي.

ويسعى فيورنتينا لتحقيق أقصى استفادة من انتقال صلاح إلى روما، حيث يطالب بتعويض مادي من تشيلسي أو الحصول على أحد لاعبي بطل إنكلترا على سبيل الإعارة مجاناً، أو الحصول كذلك على مقابل مادي من روما أو استعارة أحد لاعبيه أيضاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com