الغضب ينتاب لاعبي بايرن ميونخ بعد خسارة السوبر أمام فولفسبورج

الغضب ينتاب لاعبي بايرن ميونخ بعد خسارة السوبر أمام فولفسبورج

سادت حالة من خيبة الأمل والغضب بين لاعبي بايرن ميونخ، بعد خسارة الفريق أمام فولفسبورج مساء السبت، في كأس السوبر الألماني لكرة القدم على ملعب ”فولكسفاجن أرينا“.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله النجم الهولندي آريين روبن في الدقيقة 49، ثم أدرك فولفسبورج التعادل بهدف البديل نيكلاس بيندتنر، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ويحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز فولفسبورج 5-4 وتتويجه بلقب كاس السوبر للمرة الأولى في تاريخه.

وقال روبن عقب المباراة ”أشعر بخيبة أمل لكنني غاضب أيضا.. كان يجب أن نكون أكثر فاعلية ونحسم المباراة مبكرا.“

كذلك أبدى القائد فيليب لام شعوره بالإحباط بعدما أهدر بايرن ميونخ فرصة التتويج بلقبه الخامس في كأس السوبر، ”لقد أهدرنا فرصة حسم المباراة.“

أما مدرب بايرن ميونخ، بيب جوارديولا، فقال: ”لم تكن الأمور سهلة، فولفسبورج يلعب بشكل هجومي؛ لكننا سنحاول استعادة توازننا من جديد وسنقاتل من أجل البوندسليجا، ما زلنا في بداية الموسم؛ نحن بحاجة للوقت“.

وأضاف قائلا: ”لقد لعبنا بشكل جيد اليوم؛ أنا سعيد بالأداء؛ في الشوط الأول كانت تنقصنا صناعة الفرص؛ لكننا غيرنا بعض الأمور؛ لقد قدمنا كل ما لدينا؛ فولفسبورج هو أصعب خصم في البوندسليجا؛ لكننا سوف نلعب لإحراز اللقب لأربع مرات متتالية؛ وهذا لم يحصل أبدا في التاريخ“.

واختتم بيب جوارديولا قوله بتهنئة فولفسبورج بالفوز بكأس السوبر الألماني لأول مرة في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، أبدى ديتر هيكينج المدير الفني لفولفسبورج سعادته بعدم فقدان فرقيه الأمل حتى النهاية وقلب الموازين في الوقت القاتل.

وقال هيكينج ”لقد كانت مباراة كأس سوبر ممتازة ومثيرة حقا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com