آرسنال يكتسح ليون وفياريال يهزم فولفسبورج في بطولة استاد الإمارات
آرسنال يكتسح ليون وفياريال يهزم فولفسبورج في بطولة استاد الإماراتآرسنال يكتسح ليون وفياريال يهزم فولفسبورج في بطولة استاد الإمارات

آرسنال يكتسح ليون وفياريال يهزم فولفسبورج في بطولة استاد الإمارات

اكتسح فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ضيفه ليون الفرنسي بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن بطولة كأس استاد الإمارات الودية المقامة حاليا بلندن.

أحرز أهداف آرسنال الستة أوليفيه جيرو وأليكس تشامبرلين وأليكس أووبي وآرون رامزي ومسعود أوزيل وسانتي كازورلا في الدقائق 29 و34 و35 و38 و62 و85.

وفي مباراة ثانية، فاز فريق فياريال الأسباني لكرة القدم اليوم السبت، على فريق فولفسبورج الألماني 2-1 في بطولة كأس استاد الإمارات الودية المقامة حاليا بلندن.

تقدم لفياريال ماريو جاسبار في الدقيقة الثامنة وتعادل إيفان بريسيتش لفولفسبورج في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف ماتياش ليفا الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 18.

بهذا الفوز حصد فياريال أول ثلاث نقاط في البطولة وتصدر المجموعة مؤقتا بينما يظل فريق فولفسبورج بلا نقاط في قاع المجموعة مؤقتا.

وبنتائج مباريات اليوم تصدر آرسنال قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن ليون صاحب المركز الثاني، بينما يقبع فريق فولفسبورج في المركز الثالث بلا نقاط وبفارق الأهداف عن ليون صاحب المركز الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com