رومينيغه: لسنا مجانين للاستغناء عن مولر

رومينيغه: لسنا مجانين للاستغناء عن مولر

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال كارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ إنه من الجنون الاستغناء عن توماس مولر مهاجم الفريق ، مؤكداً أن المهاجم الدولي الألماني لا غنى عنه في تشكيلة النادي البافاري.

وقال رومينيغه خلال مؤتمر صحفي خلال جولة الفريق الحالية في الصين : ”هناك لاعبون لا يقدّرون بأيّ ثمن. سنكون مصابين بالجنون, إذا قمنا بالإستغناء عن مثل هذا اللاعب (مولر) كان شفاينشتايغر لاعب رائع, لُقّب من الجماهير بإله كرة القدم- ربّما يتولّى توماس مولر الآن هذا اللّقب وهو يستطيع ذلك.“

ويتردد مؤخرا أن مولر في طريقه للرحيل عن النادي واللحاق بزميله باستيان شفاينشتايغر في مانشستر يونايتد الإنكليزي ، لكن لم يعلن اللاعب عن موجود مفاوضات معه.

وساءت علاقة بيب غوارديولا المدير الفني للفريق بالعديد من اللاعبين خاصة الألمان منهم وبالتحديد القائد فيليب لام وشفاينشتايغر قبل رحيله ومولر وماريو غوتسه.

وعن غوتسه قال رومينيغه : ”أعتقد, بأنّه يريد البقاء في بايرن ميونخ. لو كنت وكيل أعماله فسوف أنصحه بالبقاء وبذل أقصى جهده مع الفريق. إنّه لاعب يملك القدرة و الموهبة لإثبات نفسه. المهمّ هو أن يدخل في هذه المنافسة الكبيرة من أجل حجز مقعد أساسيّ في التشكيلة“.

وعن مستقبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالنادي قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ : ”نحن سعيدون جدّاً مع المدرب الذي يقوم بعملٍ جيد أنا مرتاح جدّاً. إذا أراد البقاء, فسيكون هذا القرار رائعاً بالنسبة لنا وإذا أراد العكس فلن يكون ذلك نهاية العالم. عندئذٍ يجب علينا التفكير في مدرب جديد“.

وينتهي عقد غوارديولا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل ويسعى النادي البافاري لتجديد التعاقد لكن مدرب برشلونة السابق يؤجل اتخاذ القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com