جوارديولا يواجه فريق سكولاري من جديد

جوارديولا يواجه فريق سكولاري من جديد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

يواصل بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني جولته الخارجية في الصين، حيث وصلت البعثة إلى مدينة جوانجشو استعدادا لمواجهة فريقه جوانجشو إيفرجراند يوم الخميس، في إستاد تيانهي ضمن الجولة الإعدادية لبطل البوندسليغا استعدادا للموسم الجديد.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الألماني : ”سوف نواجه ربّما أفضل فريق الصين. يدربه لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل السابق“.

والتقى الفريقان من قبل قبل عام ونصف العام في كأس العالم للأندية في المغرب، حيث قال جوارديولا : ”سوف تكون هذه المواجهة هي الأخيرة ضمن جولتنا في الصين, لذلك سوف نحاول تقديم أفضل ما لدينا. سوف تشاهد الجماهير الصينيّة لاعبينا الكبار، لكني لا أعرف لكم دقيقة سيكون ذلك. في هذا اللّقاء، سيحمل مانويل نوير شارة القيادة، لأنّ فيليب لام لن يلعب منذ البداية“.

بخصوص عمل الفريق في التدريبات الصباحية، قال جوارديولا: ”لقد تدرب جميع اللاعبين بشكل جيّد، و وصلنا إلى مستوى جيّد. إضافة إلى ذلك, لم يتعرّض أحد للإصابة، واللاعبون الجدد يتقدّمون جيّداً في الإندماج مع الفريق، يجب على اللاعبين القتال من أجل المشاركة في المباريات. إنّ هذه المنافسة هامّة جداً، كي نتمكّن في النهاية من الفوز بالألقاب“.

بعد خمسة تدريبات ومباراتين في الأجواء الحارة والرطبة بالعاصمة بكين وشانغهاي، تابع فريق المدرب جوارديولا عمله في أجواء أكثر حرارة ورطوبة بمدينة جوانجشو، حيث أنهى يوم الأربعاء، حصّة تدريبيّة خفيفة، شارك فيها كلّ الفريق، بإستثناء فيليب لام وتوماس مولر ومهدي بنعطية وتياغو وخافي ماريتينيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com