مدرب فولفسبورغ يغلق الباب أمام رحيل كيفن دي برن

مدرب فولفسبورغ يغلق الباب أمام رحيل كيفن دي برن

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أغلق الألماني ديتر هيكينغ مدرب فريق فولفسبورغ الألماني الباب أمام الفرق الراغبة في ضم الدولي البلجيكي الشاب كيفن دي برن (24 سنة)، وأكد أن اللاعب سيبقى في الفريق الألماني الموسم القادم.

وأكد مدرب الفريق الألماني أن متوسط الميدان الهجومي سعيد في فريقه الذي يشارك الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا ويعتمد عليه بشكل كبير للتألق الموسم القادم محليا وقاريا.

وكانت أندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي عبرت عن رغبتها في ضم الدولي البلجيكي المتألق وقدم الفريق الإنجليزي عرضا يصل لـ57 مليون يورو رفضه الفريق الألماني.

كما دخل فريق بايرن ميونخ لائحة الفرق المهتمة باللاعب، لكن إدارة الفريق الألماني تطالب بمبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو للتخلي عن نجمها الأول وهو مبلغ لا يرغب حامل لقب الدوري الألماني في دفعه.

ولازال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يأمل في ضم اللاعب البلجيكي ويضعه هدفا له في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لكنه ينتظر التخلي عن أحد نجومه الكبار وخصوصا الأوروجوياني كافاني لتمويل الصفقة، كما أنه قد يصرف النظر عن التعاقد مع الدولي البلجيكي في حال نجاح صفقة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com