4 صفقات مستحيلة

4 صفقات مستحيلة

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

يعتبر النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي حيث يصنعان الفارق رفقة فريقيهما ريال مدريد وبرشلونة وهو ما يجعلهما حلم لعدة أندية تأمل في أن تضم أحد اللاعبين لتقوية حظوظها في المنافسة على الألقاب محلياً وقارياً وعالمياً.

وهناك عدة نجوم صاعدة بإمكانها أيضاً أن تشكل حلم لعدة فرق في مستقبل كبير كالنجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة والويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد.

وتتناقل وسائل الإعلام رغبات لعدة أندية في ضم النجوم الكبار في صفقات مجنونة لكنها تبقى مستحيلة التحقيق على الأقل في الموسم الحالي نستعرض أبرزها:

انتقال كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جرمان

لازال النادي الفرنسي يحلم بضم النجم البرتغالي وأبدى استعداده لدفع 100 مليون يورو لريال مدريد وراتباً سنوياً يصل لـ 30 مليون يورو للنجم البرتغالي وهو الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم، لكن الصفقة تبقى مستحيلة في الوقت الحالي رغم إصرار باريس سان جيرمان على محاولة إقناع ريال مدريد واللاعب بالمال.

انتقال غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد

رغم رغبة جماهير النادي الإنكليزي في عودة نجمهم السابق البرتغالي رونالدو للفريق، لكن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في ضم الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد لكونه يشكل المستقبل في كرة القدم العالمية واقترحت مبلغاً فاق 100 مليون يورو على النادي الملكي، لكن الصفقة مستحيلة لكون الجناح الويلزي يعتبر أيضاً مستقبل ريال مدريد رفقة الكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو.

انتقال ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي

كانت من أهم رغبات ملاك النادي الإنكليزي سابقاً وكانوا مستعدين لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 250 مليون يورو لكون انضمامه سيشكل قفزة كبيرة في مستوى الفريق، لكنها تبقى أيضاً مستحيلة لرغبة ليونيل ميسي في إنهاء مسيرته رفقة الفريق الكتالوني الذي تربى داخله ومنحه فرصة التألق عالمياً.

عودة البرتغالي رونالدو إلى مانشستر يونايتد

قدم النادي الإنكليزي عرضاً ضخماً لإدارة ريال مدريد لضم النجمين رونالدو وبيل لكن النادي الملكي رفض العرض جملة وتفصيلا، ويبقى حلم عودة النجم البرتغالي للأولد ترافورد يراود جماهير مانشستر يونايتد أكثر لكون رونالدو من الصعب أن يغادر ريال مدريد في الموسم الحالي أو الموسم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com