بواتينج: أتعلم من راموس وكيليني وسيلفا

بواتينج: أتعلم من راموس وكيليني وسيلفا

المصدر: إرم - أحمد نبيل

قال الدولي الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ إنه بات أكثر نضجا بعد موسمه الرابع في النادي البافاري، مشيرا إلى أنه يتعطش لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب.

وقال بواتينج في حوار مع الموقع الرسمي للنادي البافاري: ”قبل خوض موسمي الخامس مع الفريق أصبحت ناضجاً أكثر على الصعيدين الإنساني والرياضي، وأنا مرتاح جدّا بذلك. هدفي ليس فقط أن أحافظ على مستواي، بل أسعى دائماً لتطويره بإستمرار من أجل الفريق. نحن نريد جميعاً تحقيق أهدافنا، لذلك يجب علينا بذل أقصى ما لدينا“.

وعن المدافعين الذي يتابعهم باستمرار رغم أنه اعترف بأنه ليس لديه قدوة في الملاعب قال: ”أتابع مدافعين آخرين، على سبيل المثال: سيرجيو راموس، تياغو سيلفا، جيورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي.. هناك العديد من المدافعين الجيّدين، يستطيع المرء تعلّم الأشياء منهم، و خصوصاً من اللاعبين المتقدّمين في السنّ, الذين ليسوا سريعين جدّاً.

وعن الجولة الصيفية المقبلة في الصين، قال الفائز بكأس العالم مع ألمانيا العام الماضي: ”أريد أن أعرف ما الذي ينتظرنا هناك. أعتقد بأنّنا سوف نعمل بشكل جيّد هناك، وسوف نقدّم مباريات تحضيريّة جيّدة، وألاّ نعود متعبين ومنهكين جدّا.. وبسبب الطقس الحار المتوقع هناك قمت بقص شعر وتسريحه بصورة مريحة دون أن يتسبب ذلك في مزيد من العرق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com