جاريكا مدرب بيرو: الجميع جاهزون لمواجهة تشيلي

جاريكا مدرب بيرو: الجميع جاهزون لمواجهة تشيلي

أكد ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم، أن فريقه وصل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا في الحالة الأفضل له من الناحيتين النفسية والبدنية.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأحد، في الملعب الوطني لمدينة سانتياجو دي تشيلي: ”نتمتع بحالة معنوية عالية واللاعبين الـ 23 جاهزون“.

وأوضح جاريكا أنه توصل إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراته المرتقبة أمام نظيره التشيلي في الدور قبل النهائي للبطولة مساء اليوم الإثنين.

وأضاف جاريكا الذي أشار إلى أنه لن يجري تغييرات واسعة في التشكيلة الأساسية لبيرو قبل مواجهة تشيلي، الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في البطولة: ”من المحتمل أن نجري تغيرات من الناحية الفنية ولكن هذا لا يعني أننا سنغير أسلوب اللعب“.

وتابع: ”نحن في مرحلة تتطلب منا أن نصبح أكثر تماسكا.. قوتنا ترتكز على الطريقة التي تناسبنا أكثر ولكن هذا لا يمنع أننا نحترم جميع المنافسين الذين نواجههم“.

وأكد جاريكا أن المنتخبات التي تأهلت إلى المربع الذهبي وصلت إلى هذه المرحلة بفضل ”مميزاتها“ الخاصة، مشيرا إلى أن هدفه الأكبر هو التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واختتم: ”هذه لحظة رائعة يجب أن نعيشها ولكن علينا أن نعرف أنها ستنتهي قريبا ولدينا تحدي أصعب في المستقبل ألا وهو التصفيات المؤهلة للمونديال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com