مهاجمون يشعلون سوق الانتقالات الأوروبي
مهاجمون يشعلون سوق الانتقالات الأوروبيمهاجمون يشعلون سوق الانتقالات الأوروبي

مهاجمون يشعلون سوق الانتقالات الأوروبي

تبحث عدة فرق أوروبية كبرى عن قلب هجوم في سوق الانتتقالات الحالي لتعزيز صفوفها أو لضمان منافسة قوية بين لاعبي الفريق الواحد، ومن أجل التنافس على الألقاب المحلية والقارية.

ويعرف سوق الانتقالات الحالي عدة تحركات لضم بعض المهاجمين الأقوياء، وقام بعضهم فعلاً بتغيير الفريق كحال الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي انتقل من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس، والكولومبي خافيير مارتنيز من بورتو إلى أتلتيكو مدريد والإيفواري ديدييه دروغبا المنتقل للدوري الأمريكي لكرة القدم، لكن عدة أسماء لازالت تشعل المنافسة بين عدة فرق ويبقى أبرزها:

الأرجنتيني غونزالو هيغواين

هداف فريق نابولي الإيطالي واللاعب السابق لريال مدريد أصبح مطلباً لعدة فرق أبرزها باريس سان جرمان الفرنسي وآرسنال وتشيلسي الإنكليزيان ويوفنتوس الإيطالي، رغم كون فريقه الحالي متشبث ببقائه لكنه قد يغادر في حال تلقيه عرضاً مغرياً.

الإسباني ألفارو موراتا

قدم المهاجم الإسباني الشاب موسماً رائعاً رفقة يوفنتوس الإيطالي مما جعل الإشاعات تطارده وتحدثت عن عودته لفريقه الأم ريال مدريد الذي يملك الحق في إعادة شرائه، لكنه أيضاً مطروحاً على طاولة عدة فرق في الدوري الإنكليزي الممتاز .

الأوروغوياني إدينسون كافاني

مهاجم باريس سان جرمان ومنتخب الأوروغواي لا يشعر بالراحة في فريقه الفرنسي ويطلب فرصاً أكبر للعب، وقد يرحل نحو إنكلترا أو إيطاليا ويمنح فريقه مبلغاً مالياً كبيراً يساعده في سوق الانتقالات الحالي.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز

من المحتمل أن يرحل نحو فريقه الأم بوكاجونيورز الأرجنتيني لكن فرق عدة تتمنى أن يبقى في أوروبا وعلى رأسها فريق باريس سان جرمان الذي يرغب في التعاقد معه.

الإسباني فيرناندو لورينتي

قدوم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وبقاء مواطنه ألفارو موراتا يفتح أمامه أبواب الرحيل وربما العودة إلى إسبانيا من بوابة برشلونة أو إشبيلية أو الرحيل لإنكلترا نحو ليفربول.

الأرجنتيني ماورو إيكاردي

المهاجم الأرجنتيني الشاب مطلوب من طرف فرق ريال مدريد ويوفنتوس وينتظر تعاقدات فريقه إنتر ميلان ليقرر مصيره رغم كون الفريق الإيطالي يرغب في الإبقاء على مهاجمه الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com