مدرب فنزويلا يطالب لاعبيه بالحسم أمام بيرو
مدرب فنزويلا يطالب لاعبيه بالحسم أمام بيرومدرب فنزويلا يطالب لاعبيه بالحسم أمام بيرو

مدرب فنزويلا يطالب لاعبيه بالحسم أمام بيرو

فالبارايسو - أعرب نويل سانفيسينتي المدير الفني لمنتخب فنزويلا عن أمنيته بأن يتمكن فريقه من تقديم أداء أفضل في مباراته مساء اليوم أمام بيرو في ثاني جولات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا 2015.

وكان المنتخب الفنزويلي قد لعب مباراة جيدة للغاية أمام نظيره الكولومبي في مستهل مبارياته في الدور الأول من البطولة الأمريكية الجنوبية محققاً فوزاً مستحقاً بهدف نظيف.

ورغم الفوز الذي حققته فنزويلا في مباراتها الأولى في البطولة، أعرب سانفيسينتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء على هامش مباراة اليوم عن أمنيته بأن يقدم فريقه أداء أفضل.

واعتبر المدير الفني السابق لفريقي كاراكاس وزامورا في فنزويلا أن مباراة الليلة تعد مصيرية بالنسبة لتطلعات المنتخبين الفنزويلي والبيروفي في البطولة: "بيرو تحتاج إلى الفوز لتحافظ على حظوظها في البطولة ونحن نرغب في الفوز حتى نخوض مباراة البرازيل الأخيرة متحلين بهدوء أكبر".

ويرى سانفيسينتي أن بيرو ستلعب مباراة الليلة معتمدة على الناحية الهجومية بشكل أكبر عن مباراتها الأولى والتي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي 2-1: "هم لن يحذرونا كما فعلوا مع فريق كارلوس دونغا".

ولأشاد سانفيسينتي بمنافسه قائلاً: "يلعب بشكل جيد ويتعاونون جيداً أيضاً، لديهم لاعبين ذو خبرات كبيرة، جميع المنتخبات تعتمد على اللعب الجماعي بشكل أساسي عدا الأرجنتين والبرازيل اللذان يمتلكان لاعبين على مستوى عالي من الناحية الفردية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com