رياضة

شالكه يقرر عدم وضع هدف لمدربه الجديد
تاريخ النشر: 15 يونيو 2015 14:26 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2015 14:26 GMT

شالكه يقرر عدم وضع هدف لمدربه الجديد

المدافع الألماني بينديكت هويديس الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 يقرر عدم استغلال بند في العقد يسمح له بالرحيل هذا الصيف ويفضل البقاء في شالكه.

+A -A

قرر نادي شالكه الألماني لكرة القدم عدم تحديد هدف إحراز مركز بعينه في الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم المقبل يقيد به مديره الفني الجديد أندريه برايتنرايتر، كما أعلن النادي بقاء القائد بينديكت هويديس ضمن صفوف الفريق.

وقال هورست هيلدت في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين ”بينديكت سيبقى مع شالكه. إننا سعداء للغاية بذلك. نحن بحاجة إلى عنصر قوي مثل بينديكت.“

وقرر المدافع هويديس، الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، عدم استغلال بند في العقد يسمح له بالرحيل هذا الصيف وفضل البقاء في شالكه.

وقال برايتنرايتر ”إنه قائد هذا الفريق ، فاز بكأس العالم ويعد عنصرا قياديا مهما. من المهم للغاية تواجده في فريقي.“

وأعلن النادي تعيين برايتنرايتر مديرا فنيا للفريق أمس الأول السبت، قادما من بادربورن الهابط للدرجة الثانية.

وستكون مهمة برايتنرايتر في الموسم المقبل، الارتقاء بمستوى ونتائج الفريق لمصالحة جماهيره بعد موسمه المخيب للآمال الذي أحرز خلاله المركز السادس في البوندسليجا تحت قيادة روبرتو دي ماتيو، وفضلت الإدارة عدم الضغط على المدرب الجديد بتحديد مركز معين عليه قيادة الفريق لإحرازه في الموسم المقبل.

وقال هيلدت ”لن نحدد مركزا بعينه كهدف للموسم المقبل. نود تقديم كرة قدم تسعد جماهيرنا.“

كذلك تحلى برايتنرايتر بالهدوء والدبلوماسية في الحديث عن أهداف الفريق، وصرح قائلا ”إذا أعاد اللاعبون اكتشاف قوتهم وثقتهم سسيحققون كل ما هو بوسعهم.“

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك