ميسي: الفوز بكوبا أمريكا أفضل تتويج لموسم استثنائي – إرم نيوز‬‎

ميسي: الفوز بكوبا أمريكا أفضل تتويج لموسم استثنائي

ميسي: الفوز بكوبا أمريكا أفضل تتويج لموسم استثنائي

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أكد النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين أنه على اتم استعداد لخوض بطولة كوبا امريكا التي تنطلق الخميس في تشيلي ، بشكل أفضل مما كان عليه في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي وحلت فيها الارجنتين ثانية خلف ألمانيا.

ويأمل اللاعب الذي سيبلغ عامه الثامن والعشرين ومباراته الدولية رقم 100 خلال البطولة في قيادة بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا لينهي معاناته مع الألقاب مع منتخب بلاده ويختتم موسماً قوياً له مع برشلونة شهد التتويج بالثلاثية.

وقال ميسي : ”التتويج مع الأرجنتين ببطولة حلم كبير وهذه المجموعة من اللاعبين تستحق ذلك. لقد شعرنا بخيبة أمل بعد خسارة نهائي كأس العالم بالبرازيل“.

ويرى النجم الأرجنتيني أن فريقه مرشح للفوز باللقب رغم اعترافه بأن هناك منافسين اقوياء يمرون بأفضل فتراتهم في الآونة الأخيرة.

وتشارك الأرجنتين في كوبا أمريكا ضمن المجموعة الثانية التي تضم اوروغواي وباراغواي وجامايكا.

وأضاف النجم الكبير في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية : ”اركز أنا وخافيير ماسكيرانو على الفوز بأي بطولة مع الارجنتين. التتويج بكوبا امريكا سيكون ختاما مثاليا لموسم رائع“.

وخلال 10 سنوات خاضها مع المنتخب الأول لبلاده احرز ميسي 45 هدفا في 97 مباراة دولية ، وكان قريبا للغاية من التتويج بلقب كأس العالم العام الماضي ، وسبق له الفوز مع الفريق بالميدالية الفضية في كوبا امريكا 2007 حيث اختير كأفضل لاعب شاب في البطولة.

وتبدأ الارجنتين مبارياتها بالبطولة يوم السبت بمواجهة باراغواي في ملعب بورتادا في مدينة لا سيرينا (شمال تشيلي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com