رياضة

البرازيل تحقق العلامة الكاملة في مونديال الشباب
تاريخ النشر: 07 يونيو 2015 8:35 GMT
تاريخ التحديث: 07 يونيو 2015 8:36 GMT

البرازيل تحقق العلامة الكاملة في مونديال الشباب

المنتخب النيجيري يحسم تأهله من المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعدما تغلب على نظيره المجري 2-0، حيث ارتفع رصيد نيجيريا إلى ست نقاط مقابل ثلاث نقاط للمجر.

+A -A

حقق المنتخب البرازيلي العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما) بعدما تغلب على منتخب كوريا الشمالية 3-0 اليوم الأحد، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة.

كان المنتخب البرازيلي قد ضمن التأهل بالفعل قبل خوض الجولة الثالثة، لكنه واصل انطلاقته ليصعد من صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، وسيلتقي في دور الستة عشر منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثاني في الامجموعة السادسة.

وحسم المنتخب النيجيري تأهله من المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعدما تغلب على نظيره المجري 2-0، حيث ارتفع رصيد نيجيريا إلى ست نقاط مقابل ثلاث نقاط للمجر.

وجاءت الهزيمة بطعم الفوز بالنسبة للمنتخب المجري حيث تأهل الفريق مع منتخبات نيوزيلندا والسنغال وأوروجواي كأفضل أربعة فرق من أصحاب المركز الثالث.

وحسم المنتخب النيجيري المباراة أمام المجر بثنائية سجلها ايوو اونيى في الدقيقتين 33 و54.

بينما سجل الأهداف الثلاثة للمنتخب البرازيلي في شباك كوريا الشمالية، الكوري هيو سونج مين (بالخطأ في مرمى منتخب بلاده) وجيان كارلوس وليو بيريرا في الدقائق 61 و70 و86.

أهداف مباراة نيجيريا والمجر

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك