النمسا تقلب تأخرها لفوز صعب على بنما

النمسا تقلب تأخرها لفوز صعب على بنما

ويلنجتون – قلب المنتخب النمساوي تأخره بهدف إلى فوز ثمين 1-2 على نظيره البنمي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2015 لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاماً) والمقامة حالياً في نيوزيلندا.

ورفع المنتخب النمساوي رصيده إلى أربع نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بعدما حقق الفوز الأول في مباريات هذه المجموعة فيما تجمد رصيد منتخب بنما عند نقطة واحدة من مباراتين.

وبادر المنتخب البنمي بهز الشباك عن طريق فيدل إسكوبار في الدقيقة 38 ولكن المنتخب النمساوي رد بهدف التعادل عن طريق تشين هورميتشيفا لاعب بنما عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل فالنتين جروبيك هدف الفوز للمنتخب النمساوي الذي فشل في زيادة رصيده من الأهداف رغم النقص العددي في صفوف منتخب بنما بطرد لاعبيه تشين هورميتشيفا في الدقيقة 80 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولويس بيريرا في الدقيقة 82 لتصديه بيده لهدف نمساوي مؤكد.

وتصدى الحارس البنمي خايمي دي جارسيا لضربتي جزاء سددهما فلوريان جريليتش وماركوس بلوتش في الدقيقتين 64 و83 لكنه لم ينقذ فريقه من الهزيمة في اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=gWVWRbPTy8E

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع