البرازيل تحقق فوزا مقنعا على نيجيريا في مونديال الشباب

البرازيل تحقق فوزا مقنعا على نيجيريا في مونديال الشباب

سجل جوديفان ثنائية ليقود المنتخب البرازيلي إلى فوز مقنع على نظيره النيجيري 2-4 اليوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة القدم المقامة في نيوزيلندا.

وافتتح المنتخب البرازيلي التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله جابرييل خيسوس ثم أدرك الفريق النيجيري التعادل في الدقيقة 11 عن طريق اسحاق سوكسيس.

وبعدها تقدمت نيجيريا بهدف أحرزه موسى يحيى في الدقيقة 28 لكن المنتخب البرازيلي أنهى الشوط الأول متعادلا 2-2 بعدما سجل جوديفان هدفه الأول في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، حسم المنتخب البرازيلي المباراة وأول ثلاث نقاط له في البطولة ، بهدفين سجلهما جابرييل بوتشيليا وجوديفان في الدقيقتين 59 و83.

وفي مباراة أخرى، سجل بينسي ميرفو ثلاثية (هاتريك) قاد بها المنتخب المجري إلى الفوز على نظيره الكوري الشمالي 1-5 اليوم الإثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة القدم المقامة حاليا في نيوزيلندا.

وتصدر المنتخب المجري بذلك المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره البرازيلي الذي فاز على نيجيريا 2-4.

وسجل ميرفو أهدافه الثلاثة في الدقائق 17 و49 و82 بينما كان الهدفان الآخران للفريق المجري من نصيب شولت كالمار وديفيد فورجاكس وسجلاهما في الدقيقتين 37 و60.

أما الهدف الوحيد لكوريا الشمالية، فجاء في الدقيقة 32 وسجله شول سونج جو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com