إدارة بايرن ميونخ تبعث برسالة لطبيب الفريق المستقيل

إدارة بايرن ميونخ تبعث برسالة لطبيب الفريق المستقيل

بعثت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني برسالة امتنان للطبيب السابق للفريق الأول لكرة القدم هانز مولر فولفارت الذي قرر الاستقالة من منصبه الأسبوع الماضي بعد أربعة عقود قضاها بين جدران النادي.

وبدا من رسالة إدارة النادي البافاري أنها تنوي ترك الباب مفتوحا أمام عودة الطبيب المستقيل مرة أخرى.

وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن ميونيخ بعد فوز فريقه 6-1 على ضيفه بورتو أمس الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: ”سيكون دائما جزءا مهما من عائلة بايرن“.

وشكل السقوط أمام بورتو في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1 ورحيل الطبيب مولر مشكلتين كبيرتين لبايرن ميونخ، تمكن من حل أولهما بسداسية أمس ويبدو أنه في طريقه إلى حل المشكلة الثانية.

وأشاد رومنيجه بمولر قائلا: ”نحمل له قدرا كبيرا من التقدير سواء من الناحية الإنسانية أو العملية.. سيظل دائما عنصرا مهما لأنه عمل لصالح النادي طوال 37 عاما“.

وجاءت كلمات إدارة النادي الألماني مغايرة للبيان الفاتر الذي صدر عنها بعد تقديم الطبيب أيقونة الطب الرياضي في ألمانيا وبايرن ميونيخ استقالته.

وأعرب رومنيجه عن تشككه من احتمالية عودة مولر/72 عاما/ مرة أخرى إلى الجهاز الطبي للفريق: ”لقد اتخذ هذا القرار ويجب علينا أن نبقي عليه هكذا“..

وعلى النقيض، يرى ماتياس سامر مدير الكرة في بايرن ميونخ أنه من الأفضل عدم استبعاد أي احتمالات: ”المستقبل سيحدد ما سيحدث.. لا يمكنني الإجابة بشكل قاطع على هذا السؤال“، في إشارة إلى سؤاله عن احتمالية عودة الطبيب مرة أخرى إلى الفريق، خلال مقابلة مع شبكة ”سكاي“ التلفزيونية.

وسيظل مولر طبيب الفريق غير الرسمي، حيث أن العديد من اللاعبين سيستمرون في التعامل معه حتى بعد رحيله، وهذا هو ما أكد عليه نجم بايرن ميونخ الهولندي آريين روبين في تصريحات لشبكة ”زد دي إف“ التلفزيونية بعد مباراة بورتو، حيث قال: ”نعم.. بالطبع.. علاقتي معه ممتازة“.

وأضاف: ”جميع اللاعبين يتمتعون بعلاقات شخصية معه.. إنه شخص محل ثقة.. إنه الأفضل وسيظل كذلك.. لقد قلت له أنه سيظل يعالجني.. أنا أثق به 100 %“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com