كبار أوروبا يطاردون براهيمي رغم الإخفاق الأوروبي

كبار أوروبا يطاردون براهيمي رغم الإخفاق الأوروبي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تسعى الأندية الكبيرة في أوروبا للتعاقد مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي رغم الخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ بسداسية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخر هذه الأندية التي أبدت استعدادها للتعاقد مع براهيمي هو باريس سان جيرمان الذي لا يمانع في دفع 50 مليون يورو للحصول على لاعب وسط ”الخضر“.

ولم يتردد بورتو الموسم الماضي في دفع 6.5 مليون يورو الصيف الماضي لتأمين بقاء براهيمي بين صفوفه، خاصة وأن لاعب رين السابق مطلوب في الدوري الفرنسي وكذلك الإسباني.

وتألق براهيمي البالغ من العمر 25 عاماً هذا الموسم مع بورتو وسجل 11 هدفاً و9 تمريرات حاسمة في 31 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، لذا وضع بورتو شرطاً يقضي بدفع 50 مليون يورو للاستغناء عن خدماته.

بايرن ميونخ يترقب

هذا المبلغ لا يعتبر كبيراً بالنسبة لأندية غنية وعملاقة كباريس سان جيرمان، كذلك بايرن ميونخ الذي يبحث عن بديل لآريين روبن وكذلك فرانك ريبيري الذين تجاوزا الثلاثين من عمرهم وتكررت إصاباتهم مؤخراً.

ووفقاً لما أوردته صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية فإن سان جيرمان وكذلك بايرن ميونخ يريدان تخفيض المبلغ، لكن لو تمسك بورتو برأيه سوف يكون 50 مليون يورو الرقم النهائي للصفقة في حال انتقاله لأي من الفريقين.

الجدير بالذكر أن براهيمي مرتبط بعقد مع بورتو حتى صيف 2019، ولا يمكن رحيله إلى أي ناد دون دفع قيمة الشرط الجزائري وقدرها 50 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com