بيليه وبيكنباور يستعيدان ذكرياتهما في نيويورك (صور)

بيليه وبيكنباور يستعيدان ذكرياتهما في نيويورك (صور)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قام الأسطورة الألمانية فرانتس بيكنباور الرئيس الشرفيّ لنادي بايرن ميونخ وأسطورة كرة القدم البرازيليّ بيليه، بإضائة مجسّم مبنى ”إمباير ستيت“ في نيويورك باللّون الأخضر معاً.

يذكر أنّ مبنى ”إمباير ستيت“ يعدّ أحد أشهر المباني في مدينة نيويورك, التي تكون مضائة باللّون الأخضر في أعلاها ، في إشارة إلى قميص نادي نيويورك كوسموس, الذي سيبدأ نهاية هذا الأسبوع الموسم الجديد في الدوري الأمريكي.

الجدير بالذكر أن بيليه البالغ من العمر 74 عاماً سبق وله لكوسموس في الفترة من عام 1975 حتى 1977، بينما لعب بيكنباور صاحب الـ69 عاما لنفس النادي في الفترة بين عامي 1977 وحتى 1980, ثم مرّة أخرى في عام 1983.

وسبق لبيليه التتويج بلقب كأس العالم ثلاث مرات أخرها، عام 1970، بينما تُوج بيكنباور مع منتخب ألمانيا بلقب المونديال عام 1974 قبل أن يحقق اللقب كمدرب عام 1990 في إيطاليا.

Soccer legends Pele and Franz Beckenbauer pose for photographs on top of the Empire State Building during an event to celebrate the start of the New York Cosmos Pele and Franz Beckenbauer pose for photos after they ceremonially turned on lights of Empire State Building during event to celebrate start of New York Cosmos 2015 season, in New York Soccer legends Pele and Franz Beckenbauer pose for photographs as they ceremonially turn on the lights of Empire State Building during event to celebrate start of New York Cosmos 2015 season, in New York

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة