الفيفا يلغي خصم نقاط من رصيد أشدود الإسرائيلي

الفيفا يلغي خصم نقاط من رصيد أشدود الإسرائيلي

القدس ـ قال نادي أشدود المنافس في الدوري الإسرائيلي لكرة القدم اليوم الجمعة إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ألغى العقوبة التي فرضها عليه وهي خصم ست نقاط من رصيده بعد أن اثبت النادي أنه دفع رسوم الانتقال المستحقة إلى نادي كادونا يونايتد النيجيري.

وكان أشدود تعاقد مع المدافع النيجيري الدولي ايفي امبروز من كادونا يونايتد في 2010 ثم باعه إلى سيلتيك الاسكتلندي في 2012.

وقال كادونا بان النادي الإسرائيلي مدين له بجزء من رسوم الانتقال وبعض الرسوم الأخرى لكن النادي الإسرائيلي يقول إنه نجح في إثبات قيامه بتسديد المبالغ المستحقة للنادي النيجيري.

وقال أشدود عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي على الانترنت ”يستطع الفريق الآن تنفس الصعداء بعد أن قبل الفيفا توضيحنا وقرر إعادة النقاط إلى رصيدنا.. لم نشك مطلقا في أننا تصرفنا بالشكل المناسب كفريق منظم وجيد الإدارة.“

وفي معرض شرحه خلال سعيه لإلغاء العقوبة قال أشدود إنه تلقى تفاصيل مصرفية خاطئة عن الوجهة التي يفترض أن يرسل إليها مبلغ الانتقال وإن الأموال عادت إلى حساباته من جديد بعد ذلك.

وبعد عودة النقاط الست إلى رصيده أصبح اشدود في المركز الخامس بين فرق مجموعة تصفيات الهبوط في الدوري الإسرائيلي والتي تضم ثمانية فرق برصيد 28 نقطة من 28 مباراة مبتعدا بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com