غريزمان المطلوب رقم 1 في بايرن ميونخ

غريزمان المطلوب رقم 1 في بايرن ميونخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد تحت رادار نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يسعى للتعاقد معه، رغم دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في المنافسة.

وذكرت مجلة ”بيلد الرياضية“ الألمانية أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للنادي البافاري يرصد تألق الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً مع رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ انضمامه لأتلتيكو الموسم الماضي، حتى بات هداف الفريق وثالث هدافي الليغا.

ولم يكن أحد يتوقع أن تتحول مسيرة المهاجم القصير القامة (176 سم و68 كغ) بهذا الشكل في مطلع عام 2014 عندما كان غريزمان في صفوف ريال سوسييداد المتواضع الذي ترترع في صفوفه بعدما اعتبرت أندية فرنسية كثيرة أن جسده النحيل سيقف حائلا في احترافه.

موهبته التهديفية أقنعت أتلتيكو مدريد في دفع مبلغ مقداره 30 مليون يورو للحصول عل خدماته الصيف الماضي، فلم يخيب الآمال الموضوعة عليه حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين بالتساوي مع البرازيلي نيمار ووراء النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذين سجلا 38 و34 هدفاً على التوالي.

تألق الدولي الفرنسي هذا الموسم دفع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة لمراقبته تمهيداً للتعاقد معه، حيث وضع بايرن ميونخ غريزمان على رأس أولوياته.

كما ذكرت المجلة ذاتها إلى أن باريس سان جيرمان يريد ضم غريزمان نهاية الموسم الحالي رغم أن قيمته السوقية زادت في عام واحد من 30 مليون إلى 35 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com