هاتريك بيندنتر يقود الدنمارك للتفوق على أمريكا وديا

المباراة تأتي في إطار استعدادات المنتخب الدنماركي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستقام بفرنسا في العام المقبل.

حقق منتخب الدنمارك لكرة القدم فوزا في اللحظات الأخيرة 3-2 على ضيفه منتخب الولايات المتحدة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بمدينة آرهوس الدنماركية.

وبادر منتخب الولايات المتحدة بالتسجيل عبر لاعبه خوزيه التيدور في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل نيكلاس بيندنتر لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 33.

وعادت الولايات المتحدة للتقدم مجددا بعدما سجل آرون يوهانسون الهدف الثاني في الدقيقة 66، ليعود بيندنتر لهز الشباك مرة أخرى مسجلا هدف التعادل للدنمارك قبل النهاية بسبع دقائق.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، واصل بيندنتر تألقه ليسجل الهدف الثالث لمنتخب الدنمارك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المنتخب الدنماركي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستقام بفرنسا في العام المقبل، بينما يستعد منتخب الولايات المتحدة لخوض بطولة كأس أمم أمريكا الشمالية (الكأس الذهبية) والتي يسعى خلالها للدفاع عن اللقب في الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة