الموعد والقنوات الناقلة وتفاصيل حفل جوائز الكرة الذهبية 2021
الموعد والقنوات الناقلة وتفاصيل حفل جوائز الكرة الذهبية 2021الموعد والقنوات الناقلة وتفاصيل حفل جوائز الكرة الذهبية 2021

الموعد والقنوات الناقلة وتفاصيل حفل جوائز الكرة الذهبية 2021

انتهت فترة الترقب الطويلة والتكهنات المستمرة بشأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وهي الفترة التي تلت الكشف عن قوائم المرشحين للفوز بالجائزة في أوائل أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إذ يقام مساء اليوم الاثنين، حفل توزيع الجوائز بعد إلغائه العام الماضي 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.

وبدا أن الفوز بالكرة الذهبية سباق بين فرسي رهان، حيث اعتبر ليونيل ميسي في البداية المرشح الأوفر حظّا بعد قيادة الأرجنتين للقب كأس كوبا أمريكا في الصيف، ومع ذلك، تراجعت احتمالات فوز روبرت ليفاندوفسكي ليكون ميسي الأقرب بقوة من جائزته السابعة.

واعتقد الكثيرون أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني قد حُرم من الحصول على جائزة 2020، لكن مستواه هذا العام جعله منافسا قويا واللاعب الأكثر احتمالية لحرمان ميسي من الكرة الذهبية السابعة.

ويمكن للاعبي تشيلسي جورجينيو ونغولو كانتي أن يخلطا الأوراق، لكن من المحتمل أن يتنافسا مع كريم بنزيما ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو على المركز الثالث.

وفي الوقت نفسه، من الصعب أيضا ابتعاد جائزة أفضل لاعبة بين السيدات عن برشلونة الذي فاز بالثلاثية الموسم الماضي؛ ما يعني أن أليكسيا بوتيلاس لاعبة العام في أوروبا هي الأوفر حظّا قبل زميلتيها جيني هيرموسو وليكي مارتينز.

ومن المتوقع أن تظهر لاعبتا الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات فيفيان ميديما وسام كير أيضا، ولكن يمكن أن يحتل برشلونة المراكز الثلاثة الأولى على منصة التتويج على الرغم من حقيقة ابتعاد أيتانا بونماتي وكارولين جراهام هانسن لاعبتا برشلونة بشكل مفاجئ عن القائمة المختصرة.

موعد حفل الكرة الذهبية 2021
كيفية مشاهدة حفل الكرة الذهبية؟
من سيقدم الحفل؟

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com