الصحف الرياضية: فوز ساحق لريال مدريد قبل الكلاسيكو.. وإنتر ميلان يشتعل مرة أخرى
الصحف الرياضية: فوز ساحق لريال مدريد قبل الكلاسيكو.. وإنتر ميلان يشتعل مرة أخرىالصحف الرياضية: فوز ساحق لريال مدريد قبل الكلاسيكو.. وإنتر ميلان يشتعل مرة أخرى

الصحف الرياضية: فوز ساحق لريال مدريد قبل الكلاسيكو.. وإنتر ميلان يشتعل مرة أخرى

شكلت نتائج، يوم الثلاثاء، من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأهمها فوز ريال مدريد على شاختار دونيتسك 5-0، وليفربول على أتلتيكو مدريد 3-2، وباريس سان جيرمان على لايبزيغ، وإنتر ميلان على شيريف، وهزيمة ميلان أمام بورتو البرتغالي، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بأبرز لقاءات، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، برشلونة ضد دينامو كييف، وزينت أمام يوفنتوس، ومانشستر يونايتد ضد أتلانتا، وتطورات تجديد عقد النجم الشاب أنسو فاتي في برشلونة.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد 5-0 على شاختار دونيتسك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "عمل فني".

كما تحدثت عن خسارة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول 3-2 في ملعبه في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "أتلتيكو مدريد يدخل في حالة من الفوضى".

الصحيفة اهتمت بلقاءات الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، وكتبت عن مباراة برشلونة ضد دينامو كييف "برشلونة مطالب بالفوز"، وعن لقاء ليل وإشبيلية، كتبت: "ليل يجب أن تكون نقطة البداية".



سبورت

ركزت الصحيفة على مباراة برشلونة ودينامو كييف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "من أجل الفوز".

كما تحدثت عن تطورات تجديد برشلونة لعقد نجمه الشاب أنسو فاتي، وكتبت "أنسو فاتي الموافقة على تجديد العقد".

الصحيفة اهتمت بفوز ريال مدريد على شاختار دونيتسك 5-0 وهزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول 3-2 وفوز باريس سان جيرمان على كلوب بروج 3-2، وكتبت "فينيسيوس جونيور يجعل الأمور أسهل على ريال مدريد"، و"غريزمان يسجل ثنائية ويطرد"، و"ميسي يتألق في باريس".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على تطورات تجديد عقد النجم الشاب أنسو فاتي في برشلونة، وكتبت "فاتي موافقة".

كما تحدثت عن لقاء برشلونة ودينامو كييف في دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "الفوز وحده في كامب نو يسمح بالمواصلة مع خيارات التأهل".

الصحيفة اهتمت بفوز ريال مدريد على شاختار دونيتسك 5-0 وهزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول 3-2 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "فوز ساحق لريال مدريد قبل الكلاسيكو"، و"من الريمونتادا للغضب".

كما اهتمت بلقاء ليل ضد إشبيلية، ويونغ بويز أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "ضرورة الفوز".



آس

ركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد الكبير على شاختار دونيتسك 5-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "لا يمكن إيقافه".

كما تحدثت عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول 3-2، وكتبت "أتلتيكو مدريد يسقط في لقاء إطلاق النار".

الصحيفة اهتمت بلقاءات برشلونة ضد دينامو كييف، وليل مع إشبيلية، وفياريال أمام يونغ بويز، وكتبت "برشلونة: لقاء لأقصى حد"، و"لوبيتيجي في اختبار فرنسي"، و"حصن ينتظر فياريال".



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان 3-2 على لايبزيغ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "باريس سان جيرمان أنقذ من قبل فنانيه".

كما تحدثت عن فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد 3-2، وكتبت "غريزمان يحصل على ثنائية والورقة الحمراء".

كما اهتمت بلقاء ليل وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "ليل يجب أن يثور".



الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز إنتر ميلان على شيريف تيراسبول 3-1 وهزيمة ميلان أمام بورتو 1-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "إنتر ميلان يشتعل مرة أخرى"، و"ميلان يخسر في بورتو: الهزيمة الثالثة والإقصاء أغلق".

كما اهتمت بلقاء زينيت سانت بطرسبورغ ضد يوفنتوس، ومانشستر يونايتد أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "يوفنتوس في روسيا كرة التأهل الأولى.. وأتلانتا في منزل كريستيانو رونالدو".

الصحيفة اهتمت بتطورات علاقة ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا، وكتبت "العالم الضائع لماورو إيكاردي".



توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء زينيت سانت بطرسبورغ ويوفنتوس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "نحذف رونالدو".

كما تحدثت عن فوز إنتر ميلان على شيريف تيراسبول المولدوفي 3-1 وهزيمة ميلان 1-0 أمام بورو وكتبت "ميلان الآن صعب، ودجيكو شيريف إنتر ميلان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com