مشجع بلجيكي يؤجل ”موته“ لحضور إحدى المباريات (فيديو)

إدارة نادي كلوب بروغ تحقق أمنية مشجعها الأخيرة، وتحجز له مقعداً خاصاً في مدرجات ملعب جان برايدال، وذلك من أجل مشاهدة مباراة فريقه في الدوري البلجيكي الممتاز.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أقدم لاورينزو شونبيرت، مشجع نادي كلوب بروغ البلجيكي موعد تنفيذ الموت الرحيم عليه بسبب معاناته مع المرض إلى ما بعد حضور مباراة لفريقه في الدوري البلجيكي الممتاز.

وقرر شونبيرت تأجيل تنفيذ ”الموت الرحيم“ الذي لجأ إليه عمداً من أجل تخفيف الألم والمعاناة عن نفسه جراء معاناته من مرض عضال، من أجل حضور مباراة فريقه أمام موسكرون بروفيلز ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري البلجيكي الممتاز.

واستنجد المشجع المتيّم بفريق ”كلوب بروج“ البلجيكي بـ“القتل الرحيم“ وذلك من أجل وضع حدٍ لمعاناته مع مرضٍ عضالٍ كان قد خضع بسببه لـ 37 عملية جراحية ناجحة على مدى السنوات الـ 20 الماضية، الأمر الذي جعله لم يعد يحتمل الآلام التي ترافقه منذ حوالي 20 عاماً.

وبالفعل فقد حقّقت إدارة نادي كلوب بروغ أمنية مشجعها الأخيرة، وحجزت له مقعداً خاصاً في مدرجات ملعب جان برايدال، وذلك من أجل مشاهدة المباراة إلى جانب زوجته وابنته البالغة من العمر 7 أعوام، كذلك فقد قام المشجع بركل الكرة في بداية المباراة إيذاناً منه ببداية المباراة، وذلك قبل أن يتوجه رفقة ابنته لمشاهدة المباراة من المدرجات وتحديداً من المنصة المخصصة لكبار الشخصيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة