نجوم العالم يمتدحون ”صلاح“ بعد تألقه أمام يوفنتوس

نجوم العالم يمتدحون ”صلاح“ بعد تألقه أمام يوفنتوس

المصدر: القاهرةـ من شريف عباس

حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، على إشادة نجوم العالم، وخاصة زملائه في فريق تشيلسي الإنجليزي، وبعض لاعبي المنتخب الوطني.

وكان ”صلاح“ قد أحرز هدفين في مباراة فريقه، الخميس، أمام يوفنتوس، في كأس إيطاليا، وانتهى اللقاء بفوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في ملعب ”يوفنتوس أرينا“، ليقترب ”الفيولا“ من الصعود لنهائي الكأس.

وأثنى الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على أداء ”الفرعون المصري“ أمام يوفنتوس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث شبه سرعة ”صلاح“ بأقوى محركات السيارات في العالم، قائلاً: ”دروجبا“: ”صلاح.. أخي.. أنت مثل موتور V12“.

إشادة ”دروجبا“ بزميله محمد صلاح، جاءت بعد أن أحرز الأخير هدفاً رائعاً في مرمى ”البيانكونيري“، إذ ركض بسرعة 36 كلم/ ساعة، وراوغ رقيبه بودين، بطريقة رائعة.

كما كتب ديمبا با، نجم ”البلوز“، تغريدة قصيرة على حسابه بـ“تويتر“: ”صلاح، أحبه“.

وأشاد هازارد، لاعب تشيلسي بـ“بيكاسو الكرة المصرية“ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قائلاً: ”محمد صلاح لا يمكن إيقافه“.

وقال الساحر محمد أبوتريكة عن زميله محمد صلاح: ”بالنسبة لي المباراة انتهت الآن، مبروك محمد صلاح استمر“.

كما كتب أحمد حجازي، زميل اللاعب بالمنتخب: ”لكل_مجتهد_نصيب… #ربنا_يحميك#“.

وأضاف أحمد فتحي، لاعب أم صلال القطري: ”صلاح فخر الكرة المصرية، ربنا يحميك ومزيد من الأهداف والانتصارات“.

يذكر أن محمد صلاح، سجل 6 أهداف في 7 مباريات، منذ انتقاله إلى فيورنتينا في يناير الماضي، من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة