قائد سان جيرمان يتعرض للضرب المبرح (صورة) – إرم نيوز‬‎

قائد سان جيرمان يتعرض للضرب المبرح (صورة)

قائد سان جيرمان يتعرض للضرب المبرح (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

نشر البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان صورة له على حسابه في ”إنيستاغرام“ تظهر عينيه متورمة للغاية جراء ضربة تلقاها في عينه اليسرى من البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم موناكو خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء في ربع نهائي كأس فرنسا.

وقطع باريس سان جيرمان خطوة مهمة على طريق استعادة لقب كأس فرنسا بتغلبه على ضيفه موناكو بهدفين نظيفين في دور الثمانية للبطولة وتأهله بجدارة للمربع الذهبي.

وحقق سان جيرمان فوزه الأول على موناكو في الموسم الحالي حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري الفرنسي بالتعادل 1/1 ثم تعادل الفريقان سلبيا في لقاء الإياب يوم الأحد الماضي مما حرم سان جيرمان من القفز على صدارة جدول المسابقة قبل أن يعوض سان جيرمان هذا بفوزه في مباراة الكأس.

لكن هذه المباراة كانت بمثابة المأساة لقائد سان جيرمان ومنتخب البرازيل ، حيث تلقى سيلفا لكمة قوية من مهاجم مانشستر يونايتد وتوتنهام وفولهام السابق ، لكن سيلفا طمأن عشاقه عليه من خلال الصورة وتعليق كتبه تحتها قال فيه : ”شكراً على الاهتمام والرسائل التي وصلتني من الجمهور ، أقول للمشجعين والأصداقاء إني بخير ،عيني متورمة قليلاً لكنها دون ألم“.

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة لانس في الدوري يوم السبت قبل القيام بالرحلة إلى لندن للقاء تشيلسي الإنكليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في باريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com