مونتيلا: المعدل التهديفي لصلاح "جنوني"
مونتيلا: المعدل التهديفي لصلاح "جنوني"مونتيلا: المعدل التهديفي لصلاح "جنوني"

مونتيلا: المعدل التهديفي لصلاح "جنوني"

أبدى فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، انبهاره بالمعدل التهديفي للمصري محمد صلاح، لاعب الفريق، منذ انضمامه من تشيلسي.

وقال مونتيلا، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن البعض كان يتشكك في بداية الأمر أن صلاح يمكنه تعويض خوان كوادرادو، لأنه لم يأخذ فرصته مع تشيلسي.

وأضاف: "حسنًا، الآن صلاح يسجل بمعدل هدف كل 45 دقيقة، إنه معدل جنوني، أصبح على بعد هدف واحد مما سجله كوادرادو طوال الموسم".

وسجل صلاح 3 أهداف في 4 مباريات في الدوري حتى الآن، آخرها هدف الفوز على إنتر ميلان على ملعبه، لأول مرة منذ عام 2000.

وشدّد مونتيلا على أن فيورنتينا سيجدد عقد صلاح موسما آخر، إذ أن اللاعب معار إلى صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، مع بند يتيح تمديد الإعارة عاما، وعلّق المدير الفني: "ستكون صفقة الموسم".

ومن ناحية أخرى، وصف المدير الفني لفريق فيورنتينا، مهاجمه المصري، محمد صلاح باللاعب غير العادي.

وشارك محمد صلاح بديلا، خلال المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي، مع نهاية الشوط الأول، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 55، ليمنح "الفيولا" فوزاً هاماً على انتر ميلان، على أرضه ووسط جماهيره.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "صلاح مستواه غير عادي.. أردت الاستفادة منه، لذا قررت نزوله بدلاً من كوما بابكار".

وأضاف: "أعلم جيداً أنه عندما يمر لاعب بهذا المستوى، فدور المدرب هو تشجيع ذلك، أظن أن صلاح يستطيع اللعب في أي مكان بالهجوم، يستغل المساحات بشكل رائع، ويتأقلم مع المباراة سريعاً عندما يشارك كبديل".

يذكر أن الهدف الذي أحرزه "بيكاسو الكرة المصرية" في شباك انتر ميلان الأحد، يعد الثالث له في الدوري الإيطالي، والرابع مع الفريق، منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com