أرقام قياسية مميزة لتيمو فيرنر وكراماريتش وتوماس مولر في الدوري الألماني
أرقام قياسية مميزة لتيمو فيرنر وكراماريتش وتوماس مولر في الدوري الألمانيأرقام قياسية مميزة لتيمو فيرنر وكراماريتش وتوماس مولر في الدوري الألماني

أرقام قياسية مميزة لتيمو فيرنر وكراماريتش وتوماس مولر في الدوري الألماني

اختتمت منافسات الدوري الألماني، اليوم السبت، بعدد من الأرقام القياسية المميزة.

وتفوق بايرن ميونخ البطل، 4/0 على فوفسبورغ، في حين سقط بروسيا دورتموند، 0/4 أمام هوفنهايم.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ قدم 21 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني الموسم الحالي، وهو رقم قياسي لمولر، البالغ من العمر 30 عامًا، حيث لم يسبقه أي لاعب في صناعة هذا العدد من الأهداف.

من جهته سجل أندري كراماريتش، مهاجم هوفنهايم، 4 أهداف على بروسيا دورتموند، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وجاءت أهداف المهاجم الكرواتي في الدقائق (8، 30، 48، 50).

ورفع كراماريتش رصيده إلى 12 هدفًا في الدوري الألماني الموسم الحالي. وقالت شبكة "سكواكا" إن كراماريتش بات أول لاعب في تاريخ البوندسليغا، يسجل 4 أهداف على ملعب بروسيا دورتموند.

وأضافت، أن كراماريتش ثاني لاعب يسجل أول 4 أهداف لفريقه في مباراة واحدة، ليكرر ما فعله روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أمام فولفسبورج العام 2015.

وأوضحت، "أوبتا" أن كراماريتش أول لاعب في تاريخ هوفنهايم، يسجل رباعية في مباراة في الدوري الألماني.

في سياق متصل، سجل تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ، هدفين في شباك أوغسبورغ، آخر مباراة له مع الفريق.

وقالت شبكة "سكواكا" إن فيرنر وصل إلى الهدف 95 بقميص لايبزيغ، وبات الهداف التاريخي للنادي، حيث تجاوز الرقم الذي كان مسجلًا باسم دانيال فران، الذي سجل 93 هدفًا.

وفي ختام مباريات الدوري الألماني، احتل بايرن ميونخ المركز الأول برصيد 82 نقطة، ويتبعه بروسيا دورتموند بـ69 نقطة، ثم لايبزيغ في المركز الثالث ويملك 66 نقطة، وفي المركز الرابع، جاء بروسيا مونشنغلادباخ، وفي جعبته 65 نقطة. وتأهلت هذه الأندية الأربعة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الموسم:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com