سوشيال ميديا الرياضة: راكيتيتش يشارك نجوم العالم التصفيق للأطباء.. وغوميز يستعيد ذكريات تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا (شاهد)
سوشيال ميديا الرياضة: راكيتيتش يشارك نجوم العالم التصفيق للأطباء.. وغوميز يستعيد ذكريات تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا (شاهد)سوشيال ميديا الرياضة: راكيتيتش يشارك نجوم العالم التصفيق للأطباء.. وغوميز يستعيد ذكريات تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا (شاهد)

سوشيال ميديا الرياضة: راكيتيتش يشارك نجوم العالم التصفيق للأطباء.. وغوميز يستعيد ذكريات تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا (شاهد)

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

تشوبو وزوجته يدعمان مظاهرات هامبورغ

نشر إريك تشوبو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر "إنستغرام" برفقة زوجته من مظاهرات مدينة هامبورغ الألمانية ضد العنصرية، وعلق اللاعب، قائلا:"مدينة هامبورغ، انهض وقف من أجل الحصول على حقوقك".




 










View this post on Instagram



















 

✊🏼✊🏾✊🏿Hamburg-city 🇩🇪 ! Get up, stand up for your rights ❗️ #blacklivesmatter


A post shared by Choupo-Moting (@mr.choupo) on



راكيتيتش يشارك نجوم العالم التصفيق للأطباء
مبابي في رحلة للطبيعة



 










View this post on Instagram



















 

☀️😎...


A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe) on



مودريتش يحتفل بعيد ميلاد نجله
غوريتسكا يحتفل باقتراب حسم الدوري
راشفورد يساهم بعلاج طفل من السرطان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com