لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)
لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)

لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)

استعاد لايبزيغ المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوز رائع 4/2 على مستضيفه كولن، اليوم الاثنين، ليحكم قبضته على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا قبل 5 جولات من النهاية.

وصعق كولن الفريق الضيف في الدقيقة السابعة عندما تابع جون كوردوبا كرة داخل المرمى لكن لايبزيغ قلب الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول.

وأحرز باتريك شيك هدفه التاسع هذا الموسم بإدراك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 20، قبل أن يمنح كريستوفر نكونكو التقدم للفريق الضيف عندما سدد الكرة من فوق الحارس تيمو هورن من وضع انفراد في الدقيقة 38.

وفي بداية سريعة في الشوط الثاني عزز لايبزيغ تقدمه عندما مرر الحارس بيتر غولاتشي كرة رائعة إلى المهاجم تيمو فيرنر ليضعها في الشباك.

ومنح البديل أنطوني موديست الأمل لكولن بتقليص الفارق في الدقيقة 55 لكن ذلك لم يدم سوى لدقيقتين إذ أعاد داني أولمو تقدم لايبزيغ بفارق هدفين.

ويحتل لايبزيغ المركز الثالث برصيد 58 نقطة متأخرا بنقطتين عن بروسيا دورتموند وتسع نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، ولدى كل من بروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن 56 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الألماني:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com