رياضة

ليفاندوفسكي يواصل التألق ويغرد منفردا في صدارة سباق الحذاء الذهبي للدوريات الكبرى
تاريخ النشر: 30 مايو 2020 18:50 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 20:11 GMT

ليفاندوفسكي يواصل التألق ويغرد منفردا في صدارة سباق الحذاء الذهبي للدوريات الكبرى

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تألقه اللافت خلال مباريات الموسم الحالي، ونجح في إضافة هدفين جديدين إلى رصيده بعد أن سجل الهدفين الثالث

+A -A
المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تألقه اللافت خلال مباريات الموسم الحالي، ونجح في إضافة هدفين جديدين إلى رصيده بعد أن سجل الهدفين الثالث والرابع لفريقه في شباك فورتونا دوسلدورف ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات الدوري الألماني ”بوندسليغا“.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، إن ليفاندوفسكي نجح في خطف زمام المبادرة في سباق حصد الحذاء الذهبي للموسم الحالي، بعد أن نجح في هز شباك فورتونا دوسلدورف ليرفع رصيده إلى 29 هدفا حتى الآن.

وخطف المهاجم البولندي المخضرم صدارة ترتيب الهدافين من الإيطالي تشيرو ايموبيلي مهاجم فريق لاتسيو وبفارق هدفين، بعد أن تساوى معه قبل أيام في رصيد الأهداف عندما نجح في التسجيل أمام إينتراخت فرانكفورت.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ليفاندوفسكي يقوم بمهامه على أكمل وجه مستغلا توقف باقي الدوريات الكبرى في أوروبا.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده من النقاط إلى 58 نقطة بعد أن سجل هدفيه في مباراة اليوم أمام دوسلدورف.

ويأتي النرويغي إيرلنغ هالاند في المركز الثالث خلف ليفاندوفسكي وايموبيلي بـ44 نقطة، بينما يتساوى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وتيمو فيرنر مهاجم ريدبول لايبزيغ الألماني بـ42 نقطة.

ويبتعد ليونيل ميسي صاحب الـ19 هدفا حتى الآن عن ليفاندوفسكي بعشرة أهداف، حيث يسعى النجم الأرجنتيني للفوز بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك