جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على بروسيا دورتموند (صورة)
جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على بروسيا دورتموند (صورة)جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على بروسيا دورتموند (صورة)

جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على بروسيا دورتموند (صورة)

منح هدف يوشوا كيميتش في الشوط الأول الفوز 1-صفر لبايرن ميونخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم على مستضيفه بروسيا دورتموند ثاني الترتيب، اليوم الثلاثاء، ليوسع الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط مع منافسه قبل 6 جولات على النهاية.

وأرسل كيميتش تسديدة ساقطة من فوق رأس الحارس رومان بوركي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ليحقق حامل اللقب، الساعي لتمديد رقمه القياسي بفوزه باللقب الثامن على التوالي، فوزًا مهمًا في ملعب دورتموند الخالي من الجماهير الذي عادة ما يكتظ بنحو 80 ألف متفرج.



وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري، إلى 64 نقطة، بينما ظل دورتموند 57 نقطة، فيما يملك رازن بال شبورت لايبزيغ، الذي سيلتقي مع هيرتا برلين، غدًا الأربعاء، 54 في المركز الثالث.

وبات الدوري الألماني أول بطولة محلية أوروبية كبرى تستأنف نشاطها قبل 10 أيام عقب توقف لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ تقام المباريات دون جماهير لتقليل خطر العدوى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com