بايرن ميونخ يكتسح آينتراخت فرانكفورت ويواصل صدارة ترتيب الدوري الألماني (فيديو)

بايرن ميونخ يكتسح آينتراخت فرانكفور...

#إرم_سبورت

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

واصل بايرن ميونخ الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، بفارق النقاط الأربع الذي يفصله عن مطارده بروسيا دورتموند، بفوزه، مساء السبت على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5-2، ضمن الجولة السابعة والعشرين.

وأحرز أهداف بايرن كل من ليون جوريتسكا (17) وتوماس مولر (41) وروبرت ليفاندوفسكي (46) وألفونسو ديفيز (61) وماترن هنتيريغر (74 بالخطأ في مرماه)، في حين سجل هنتيريغر هدفي فرانكفورت (52 و56).

ورفع بايرن رصيده بهذا الفوز إلى 61 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام دورتموند الذي كان قد فاز في وقت سابق السبت على فولفسبورغ 2-0، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وضمن منافسات الجولة المقبلة، يتواجه بايرن ميونخ مع دورتموند في القمة بملعب ”أليانز أرينا“.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده في الدوري الألماني لـ27 هدفا، ليوسع الفارق أكثر عن تيمو فيرنر، نجم لايبزيغ.

وعاد فرانكفورت للمباراة سريعا من خلال ثنائية متتالية للنمساوي مارتن هينتريغر في الدقيقتين 52 و55.

وتمكن الظهير الطائر ألفونسو ديفيز من توسيع الفارق مجددا لبايرن في الدقيقة 61، قبل أن يعود هينتريغر مسجل هدفي فرنكفورت، ليزور شباك فريقه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74.

وثأر بايرن بذلك من فوز فرانكفورت عليه بخمسة أهداف لهدف في مباراة الذهاب، ما تسبب في إقالة المدرب السابق للفريق البافاري نيكو كوفاتش.

واستطاع بايرن بهذا الفوز استعادة فارق الأربع نقاط عن ملاحقه دورتموند، بعدما رفع رصيده لـ61 نقطة، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الـ13.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com