توديبو يهين هالاند خلال مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه (فيديو)
توديبو يهين هالاند خلال مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه (فيديو)توديبو يهين هالاند خلال مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه (فيديو)

توديبو يهين هالاند خلال مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه (فيديو)

بدا تأثير غياب الجماهير عن مباريات الدوري الألماني، أول بطولة كبرى تستأنف بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ كان حديث اللاعبين مع بعضهم مسموعا بوضوح لدرجة أن سباب جان كلير توديبو مدافع شالكه لمنافسه إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند كان مسموعا بوضوح في الملعب.

وسحق بروسيا دورتموند منافسه التقليدي شالكه بأربعة أهداف نظيفة في مباراة قمة ليقلص الفارق مع بايرن ميونخ حامل اللقب والمتصدر مع استئناف الموسم اليوم السبت بعد التوقف لمدة شهرين بسبب الجائحة.

ووجه مدافع برشلونة المعار لشالكه إهانة لهالاند خلال تنفيذ ركلة ركنية إذ قال: "اذهب و.... جدتك" قبل لحظات من تسجيل المهاجم النرويجي الهدف الافتتاحي في المباراة في الدقيقة 29.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن توديبو أهان مهاجم بوروسيا دورتموند في ظل عدم وجود جماهير في الملعب حيث التقطت الميكروفونات كافة الأصوات في الملعب.

والتقطت الكاميرات هالاند وتوديبو وهما يتبادلان الكلمات قبل التصريح المهين للمدافع الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما لهالاند الذي لم يفهم ما قاله له توديبو على عكس متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا على السباب.

وقال أحدهم: "تحت الحزام"، وعلق آخر: "هالاند لا يفهم ما قاله توديبو بالفرنسية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com