مع غياب الجماهير.. ناغلسمان مدرب لايبزيغ مطالب باختيار ألفاظه
مع غياب الجماهير.. ناغلسمان مدرب لايبزيغ مطالب باختيار ألفاظهمع غياب الجماهير.. ناغلسمان مدرب لايبزيغ مطالب باختيار ألفاظه

مع غياب الجماهير.. ناغلسمان مدرب لايبزيغ مطالب باختيار ألفاظه

سيتعين على يوليان ناغلسمان مدرب لايبزيغ اختيار ألفاظه بعناية عند توجيهه التعليمات إلى لاعبي فريقه من على خط التماس، عند استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مطلع الأسبوع المقبل، في ملاعب خالية من الجمهور وفي ظل متابعة عشرات الملايين عبر شاشات التلفزيون حول العالم.

وبعد توقف الدوري الألماني لنحو شهرين بسبب أزمة جائحة كورونا، ووسط إجراءات صحية صارمة لتجنب العدوى بالفيروس، سيلعب فريق ناغلسمان على أرضه في مواجهة ضيفه فرايبورغ، يوم السبت المقبل.

وسيحضر المباراة فقط 300 شخص تقريبا من أفراد الطواقم والمسؤولين، وسيتواجدون في الملعب وفي المناطق المحيطة به.

وسيحظر على اللاعبين الذين خضعوا للحجر الصحي، طوال الأيام الماضية، مصافحة بعضهم البعض أو الاحتفال في مجموعات، وسيتعين عليهم أيضا عدم البصق.

وسيتعين على ناغلسمان الذي اشتهر بصوته الجهوري خلال توجيهه التعليمات للاعبيه في المباريات، خفض صوته حتى لا يسمعه جمهور التلفزيون؛ نظرا لعدم وجود أي ضوضاء في الخلفية كالمعتاد عند حضور الجمهور.

وقال ناغلسمان في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو، اليوم الخميس: "مكبرات الصوت ستكون مفتوحة ومستوى الصوت في الاستاد سيكون مختلفا".

وأضاف ناغلسمان (32 عاما) وهو المدرب الأصغر سنا على مستوى أندية الدوري الألماني على الإطلاق: "وسيكون بوسعهم سماع صوتي بصورة أفضل من ذي قبل".

وتابع: "سأحاول التصرف بطريقة لائقة ومقبولة اجتماعيا على جانب الملعب وقول الأشياء التي اعتدت على قولها بصوت منخفض أو عدم قولها على الإطلاق".

ولا يعرف ناغلسمان كيف ستكون احتفالات اللاعبين بالتهديف في ظل تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

وقال عن ذلك: "بلا شك اللاعبون لا بد وأنهم فكروا في بعض الأمور. لكن علينا أولا تسجيل الأهداف وبعد ذلك التفكير في كيفية الاحتفال بها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com