فاغنر مدرب شالكة: عودة الدوري الألماني تمنح الأمل لبطولات أخرى
فاغنر مدرب شالكة: عودة الدوري الألماني تمنح الأمل لبطولات أخرىفاغنر مدرب شالكة: عودة الدوري الألماني تمنح الأمل لبطولات أخرى

فاغنر مدرب شالكة: عودة الدوري الألماني تمنح الأمل لبطولات أخرى

قال ديفيد فاغنر مدرب شالكة، إن استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مطلع الأسبوع المقبل، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، سيكون بمثابة بارقة أمل لبقية بطولات الدوري الأخرى في أوروبا.

وستعود عجلة الدوري الألماني للدوران، في 16 مايو أيار الجاري، لتصبح بذلك أول بطولة أوروبية تستأنف نشاطها في ظل استمرار الأزمة الصحية الحالية التي تسببت بـ 270 ألف حالة وفاة، إلى جانب إصابة نحو 3.95 مليون شخص بالعدوى حول العالم.

وستعود مباريات الدوري الألماني الأول في ظل قواعد صحية صارمة، وستقام خلف أبواب مغلقة دون جمهور، وسيشهد اليوم الأول عدة لقاءات، من بينها مباراة قمة وادي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكه فريق فاغنر.

وقال فاغنر لصحيفة "تايمز"، اليوم السبت: "لا مفاجأة في ذلك، فالألمان دوما في غاية الانضباط والالتزام. وهم دوما ينظرون للأمام ويحاولون البحث عن حلول. الكل يتبع القواعد وكل شيء في الموعد المحدد. هكذا هم الألمان".

ويحتاج ليفربول لانتصارين فقط لضمان التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وأضاف فاغنر: "هذا هو السبب في أن الكل ينظر إلى ألمانيا قائلا.. إذا ما استطاع الألمان القيام بهذا فستكون أمامنا على الأقل فرصة أيضا لفعل الشيء نفسه. هذا ما قاله لي يورغن تماما".

وأردف فاغنر: "الكل في إنجلترا يدعو من أجل عودة عجلة الدوري الألماني للدوران؛ لأن ذلك سيكون بمثابة بارقة أمل.. لهم".

لكن فاغنر قال إنه سيكون من المستغرب العودة للعب بينما يموت آخرون بسبب العدوى بكورونا.

وقال عن ذلك: "لكن بالنسبة لي شخصيا فأنا أقول نعم.. علينا أداء عملنا ونحن نحب إنقاذ مصدر رزقنا أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com