عناوين الصحف الرياضية العالمية: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".. و"مبابي يرسل إشارة لزيدان".. و"كرة القدم هي إيطاليا" (صور)
عناوين الصحف الرياضية العالمية: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".. و"مبابي يرسل إشارة لزيدان".. و"كرة القدم هي إيطاليا" (صور)عناوين الصحف الرياضية العالمية: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".. و"مبابي يرسل إشارة لزيدان".. و"كرة القدم هي إيطاليا" (صور)

عناوين الصحف الرياضية العالمية: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".. و"مبابي يرسل إشارة لزيدان".. و"كرة القدم هي إيطاليا" (صور)

شكلت أخبار عودة كرة القدم في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا، وسوق الانتقالات، وتصريحات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب ريال مدريد، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية والعربية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بأخبار كرة القدم الإماراتية والآسيوية وسوق انتقالات برشلونة والصراع لضم لاوتارو مارتينيز، وأخبار الأندية السعودية.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية والعربية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على تصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بشأن العودة للتدريبات، وقال: "الذهاب للصيدلية أكثر خطورة من الذهاب للتدريبات".

كما تحدثت عن تصريحات البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بشأن منح اللقب لبرشلونة، وقال: "لقد كنا متفوقين على برشلونة".

الصحيفة اهتمت بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن التبديلات، وكتبت: "الفيفا: نعم لـ5 تبديلات في اللقاء".



سبورت

هاجمت الصحيفة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بسبب تصريحاته بشأن منح لقب الليغا لبرشلونة حال إلغاء الموسم، وكتبت: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".

كما اهتمت بسوق انتقالات برشلونة، وعودة لاعبيه للتدريبات، وكتبت: "برشلونة يقطع مع إيفان راكيتش"، و"لاوتارو مارتينيز: القرار في 10 أيام"، و"كيكي سيتين يستعد عبر الفيديو للعودة للتدريبات".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على دور البرتغالي نيلسون سيميدو في سوق انتقالات برشلونة، وكتبت: "سيميدو: قطعة أساسية"، كما تحدثت عن باقي سوق انتقالات الفريق، وكتبت: "إيميرسون: إنتر ميلان وبايرن ميونخ مهتمان".

كما تحدثت عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، وكتبت: "باريس سان جيرمان يدخل في سوق التنافس على ضم مارتينيز".

كما اهتمت بتصريحات تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وكتبت: "كورتوا: سيكون من الظلم منح اللقب لبرشلونة".



آس

ركزت الصحيفة على تصريحات البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بشأن منح لقب الليغا لبرشلونة، وكتبت: "كورتوا: سيكون من الظلم منح اللقب لبرشلونة لقد كنا أفضل".

كما تحدثت عن الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وكتبت: "كليان مبابي يرسل إشارة لزيدان".

الصحيفة اهتمت بتصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، والذي قال: "الذهاب للصيدلية أكثر خطورة من الذهاب للتدريبات".



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فريق لانس الفرنسي، وكتبت: "فخور بلانس"، كما تحدثت عن أولمبيك مارسيليا، وكتبت: "أولمبيك مارسيليا تحت ضغط مزدوج".



الصحف الإيطالية

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على قرار عودة الدوري الألماني لكرة القدم، حيث تم تحديد موعد لعودة اللقاءات، وكتبت: "هيا ألمانيا".

كما تحدثت عن كرة القدم الإيطالية وعودتها في هذه الظروف، وكتبت: "كرة القدم هي إيطاليا".



توتو سبورت

ركزت الصحيفة على دعم أندية الدوري الإيطالي، وكتبت: "15 مليارا للدوري الإيطالي الدرجة الأولى".

كما تحدثت عن يوفنتوس وعودته للتدريبات وعن أخبار الأندية الإيطالية وسوق الانتقالات.



الصحافة السعودية

الرياضية

ركزت الصحيفة على أخبار الأندية السعودية، وكتبت عن الاتحاد: "الاتحاد يتراجع ويلغي المعسكر".

كما اهتمت بأخبار الكرة العالمية، وكتبت: "بايرن ميونخ يواصل التدريبات"، و"البرازيل تعقيم".



الصحافة الإماراتية

الاتحاد الرياضي

ركزت الصحيفة على كرة القدم الآسيوية، وكتبت: "دراسة رسمية عن تأثير كورونا: 3 مليارات دولار خسائر الكرة الآسيوية"، و"الفيفا يعقد ورشة عمل مع اتحادات غرب آسيا اليوم".

كما تحدثت عن كرة القدم والرياضة الإماراتية، وكتبت: "لاعبو العميد يودعون القائد نيغريدو"، و"عبد الله القاسيمي: رؤساء شباب الأنسب لقيادة الاتحادات"، و"مالابا يشيد بجمهور النمور".

كما اهتمت بأخبار الكرة العالمية، وكتبت: "أمم أوروبا نهاية زمن الاستقرار" و"رابطة الفورمولا 1 تتجه لتقليص ميزانية الفرق".



الصحافة البريطانية

ديلي إكسبريس

تطرقت الصحيفة للحديث عن خطط عودة الدوري الإنجليزي، وعنونت: "هيا بنا نقم برفع معنويات الأمة"، خطوة للأمام إذ إن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أخبر الصحيفة بأنه يدعم استكمال الموسم.



ميرور

أيضا ركزت الصحيفة على اقتراب عودة مباريات البريميرليغ، وعنونت: "هل الدولة تشجع عودة الدوري في منتصف يونيو؟"، الإجابة هي: "نعم. هذا سيرفع من معنويات الشعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com