سوشيال ميديا الرياضة: كريم بنزيما يعاني من شقاوة نجله.. وكريستيانو رونالدو يودع البرتغال
سوشيال ميديا الرياضة: كريم بنزيما يعاني من شقاوة نجله.. وكريستيانو رونالدو يودع البرتغالسوشيال ميديا الرياضة: كريم بنزيما يعاني من شقاوة نجله.. وكريستيانو رونالدو يودع البرتغال

سوشيال ميديا الرياضة: كريم بنزيما يعاني من شقاوة نجله.. وكريستيانو رونالدو يودع البرتغال

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

والكر يشارك المنتخب الإنجليزي التبرع في مواجهة كورونا

نشر كيلي والكر، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة عبر "إنستغرام" أعلن من خلالها مشاركته نجوم المنتخب الإنجليزي في التبرع لمواجهة فيرس كورونا من خلال الأموال التي تم جمعها بالفعل لمساندة مجموعة متنوعة من القضايا المهمة باستخدام المكافآت الخاصة بكل المباريات منذ سبتمبر 2018.



بنزيما يعاني من شقاوة نجله

نشر كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإٍسباني، فيديو له عبر "إنستغرام" برفقة نجله الذي تعمد ضرب والده.



ليفاندوفسكي يشارك في إعلان من داخل الحجر الصحي

شارك روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في حملة إعلانية لأحد منتجات الشعر، حيث نشر اللاعب صورة له عبر "إنستغرام" أثناء أدائه بعض التدريبات البدنية، وعلق ليفاندوفسكي قائلا: "كما يتضح من البحث الذي أجرته العلامة التجارية حد الكثير منا من حركتنا أثناء الحجر الصحي بصفتي رياضيا محترفا أعرف جيدا مدى أهمية النشاط البدني اليومي لصحتنا وحالتنا العقلية، عندما يكون جسمنا في حالة جيدة، نشعر أيضا بحالة أفضل بكثير وأنا سعيد جدا بأن العلامة التجارية".



توماس مونيه يدعم البروفسير البلجيكي

نشر توماس مونيه، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فيديو عبر "تويتر" لكلمة الطبيب لبلجيكي كلاوديو مالوريت في مجلس الشيوخ.



رونالدو يودع البرتغال

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له عبر "تويتر" برفقة عائلته في جزيرة ماديرا البرتغالية، وعلق اللاعب قائلا: "سوف نعود".



فلوريان ثاوفين يحيي ذكرى ملعب فورياني

نشر فلوريان ثاوفين لاعب نادي مارسيليا الفرنسي صورة عبر موقع "تويتر" إحياء لذكرى ضحايا ملعب فورياني، وعلق اللاعب قائلا: "في ميموريا دائما الأفكار نفسها كل عام عندما يأتي 5 مايو، إنهم ضحايا الدراما فلوريان قبل 28 عاما الآن".



روبرتسون يتبرع لمواجهة كورونا

نشر أندرو روبرتسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة عبر "تويتر" من قرار لاعبي المنتخب الإسكتلندي بخصم مستحقاتهم لمواجهة فيرس كورونا، وعلق اللاعب قائلا: "لاعبو إسكتلندا معا".



آندريه هيريرا يبحث عن خوذة السباق

نشر آندريه هيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع "تويتر" بملابس سباق الدراجات، وعلق اللاعب قائلا: "لقد واجهت بعض المشاكل في العثور على خوذة تناسبني لكن قطعت 35 كم".



إنييستا يحتفل بيوم الطفل

نشر النجم الإسباني آندريه إنييستا صورة عبر موقع "تويتر" لأولاده بالملابس اليابانية احتفالا بعيد الطفل هناك، وعلق اللاعب قائلا: "يوم طفل سعيد".



فينالدوم يستعد لعودة الرياضة من جديد

نشر جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر "إنستغرام" بالملابس الرياضية، وعلق اللاعب قائلا: "لقد فقدنا الرياضة بشدة، لكن سيأتي وقتنا مرة أخرى، سنكون مستعدين لكرة القدم مرة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com