صور.. إبراهيموفيتش في متحف الشمع

اللاعب المثير للجدل ينضم إلى قائمة تضم أكثر من 300 شخصية فرنسية بينها لاعب كرة قدم أجنبي واحد هو البرازيلي بيليه ليكون إبرا ثاني لاعب أجنبي له تمثال بمتحف "جريفين".

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

انضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان لقائمة طويلة من المشاهير تم تجسيدها في تمثال من الشمع في متحف ”جريفين“ النسخة الفرنسية من متحف مدام توسو.

زلاتان هداف الدوري الفرنسي الموسم المنصرم وأحسن لاعب في البطولة برهن على شهرته وعشق الجماهير الفرنسية له بالموافقة على تجسيده بالجحم الطبيعي في تمثال من الشمع لعرضه في المتحف.

وبذلك ينضم إبرا إلى قائمة تضم أكثر من 300 شخصية فرنسية بينها لاعب كرة قدم أجنبي واحد هو البرازيلي بيليه، ليكون إبرا ثاني لاعب أجنبي له تمثال بالمتحف.

وسوف يتم عرض التمثال للجمهور الفرنسي أوائل العام القادم، وعن ذلك قال إبرا للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: ”لقد كان يوماً رائعاً حقاً، إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن يكون لدي تمثال من الشمع، في متحف جريفين“.

وأضاف نجم برشلونة الإسباني وميلان وإنتر ويوفنتوس الإيطاليين سابقاً: ”سعيد جداً لاختياري للوقوف جنباً إلى جنب مع كل هذه الشخصيات الدولية، لا تنسى أن تأتي وتراني!“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com