صور.. 5 نجوم لم تهزمهم فاتنات أوروبا

عادة ما يرتبط لاعبو كرة القدم خاصة النجوم منهم بفتيات جميلات، كثير من هؤلاء يتأثر مستواهم، ينشغلون بنزواتهم عن أنديتهم ومستقبلهم كمحترفين.

من أبرز اللاعبين الذين تأثروا بمغامراتهم النسائية ماريو بالوتيلي وكريستيان فييري وستفيان الشعراوي ومسعود أوزيل وجون تيري وأليكساندر باتو.

غير أن نجوماً آخرين أبدا لم يتاثروا بالأمر رغم كل ما نشر عن مغامراتهم النسائية التي كانت حديث وسائل الإعلام في أوروبا كلها.. وهم.

ـ كريستيانو رونالدو.. لاعب ريال مدريد، الحائز على الكرة الذهبية مؤخراً، أقام علاقات مع عشرات الفتيات منهن من عرفت قصتها وأخريات خلف الكواليس من بينهن أم ابنه الحالي، الدون الذي استقر مؤخراً مع عارضة الأزياء ايرينا تشايك لم يتاثر مستواه وظل على القمة رغم كثرة علاقاته.

ـ زلاتان إبراهيموفيتش.. لاعب ريال مدريد، الحائز على جائزة بوشكاش لأفضل هدف، له مغامرات نسائية بعضها وصل لحد خيانة رفيقه السابق في أياكس رافاييل فانديرفارت، السلطان مازال في قمة مستواه رقم تقدم العمر وكثرة النساء في حياته!.

ـ فرانك ريبيري.. ثالث أفضل لاعب في العالم، له مغامرات نسائية عديدة حينما كان شاباً يافعاً كان أشهرها مع الجزائرية زاهية، إلا أنه تغلب على ذلك وطور من نفسه ليصبح واحداً من بين نخبة لاعبي كرة القدم في العالم الآن.

ـ واين روني.. مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي، خان زوجته أكثر من مرة، كان أشهرها مع فتاة ليل انجليزية تدعى جينيفر تومبسون فضحته بوسائل الإعلام، إلا أنه لم يبالي وحافظ على مسيرته وأسرته بثبات كبير.

ـ ريان غيغز.. أسطورة مانشسر يونايتد تورط في أوقح وابشع علاقة، حينما ظل يخون شقيقه مع زوجته عدة سنوات لينكشف الأمر لوسائل الإعلام التي فجرت فيحة اهتزت لها بريطانيا بالكامل، ذو الـ40 عاماً مازال يقدم المستوى الجيد الذي دفع مسؤولو قلعة أولد ترافورد للإبقاء عليه قائداً للفريق.