20 مدافعا يتنافسون على لقب الأفضل في العالم – إرم نيوز‬‎

20 مدافعا يتنافسون على لقب الأفضل في العالم

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن أسماء 20 مدافعا يتنافسون على لقب رباعي الدفاع الأفضل في العالم وتمثيلية قوية للفرق الألمانية والإسبانية.

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أسماء 20 مدافع سيتنافسون على لقب الأفضل في العالم على صعيد الأربع مراكز في الدفاع، وكانت للفرق الألمانية والإسبانية النصيب الأكبر في اللائحة.

وكان الإتحاد الدولي قد بدأ سلسلة اختيار فريق السنة بحراسة المرمى حيث أعلن عن خمسة حراس يوم الإثنين الماضي.

وضمت لائحة المدافعين رباعي بايرن ميونيخ الألمانيان فليب لام وجيروم بواتنغ والنمساوي دافيد ألبا والبرازيلي دانتي، ورباعي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي مارسيليو.

واختير الإسبانيان جيرار بيكي وجوردي ألبا والبرازيلي داني ألفيس من برشلونة الإسباني والإنجليزي أشلي كول والبرازيلي دافيد لويز والصربي برانيساف إيفانيك من تشيلسي.

الأرجنتيني بابلو زاباليتا والبلجيكي فانسون كوباني من مانشستر سيتي والإنجليزي ليتون بينيس من توتنهام والبرازيلي دافيد سيلفا من باريس سان جرمان والصربي نيمينجا فيديش من مانشستر يونايتد والألماني ماتس هاملس من بروسيا دورتموند .

ويبقى اختيار لاعب واحد من وصيف بطل أوروبا بروسيا دورتموند مفاجأة لكون الفريق تميز الموسم الماضي بدفاعه، بينما عانى دفاع كل من ريال مدريد وبرشلونة لكنهما يتواجدان بسبع لاعبين في اللائحة.

وعلى صعيد الدول هناك 5 لاعبين من البرازيل و3 لكل من ألمانيا وإسبانيا واثنان لإنجلترا وصربيا واحد لكل من البرتغال وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين والنمسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com