بعد اكتساح هامبورج.. روبن حتى بالقدم اليمنى ”يسجل“

بعد اكتساح هامبورج.. روبن حتى بالقدم اليمنى ”يسجل“

عاد بايرن ميونخ لقوته المعتادة أمس السبت، بفضل عرض مذهل آخر من آرين روبن، لدرجة أنه سجل بقدمه اليمنى في الانتصار الساحق 8-0 على هامبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ومنح اللاعب الهولندي جماهير بايرن مشهدا نادرا في بداية الشوط الثاني، حين تجاوز روني ماركوس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة بقدمه اليمنى غير المفضلة محرزا الهدف الرابع لبايرن.

وسمح ياروسلاف دروبني حارس هامبورج – الذي كان بلا شك يتوقع أن يهيأ روبن الكرة على قدمه اليسرى في أسلوب معتاد للاعب الهولندي – لتسديدة ضعيفة بالمرور من بين يده والقائم.

وقال روبن للصحفيين ”ضحكوا لأنني سجلت بقدمي اليمنى.“

وسبب روبن إزعاجا كبيرا لدفاع هامبورج بانطلاقاته المميزة كما سجل الهدف الثالث لبايرن بأسلوبه المعتاد عندما اتجه للداخل متجاوزا أحد المدافعين قبل أن يسدد بقدمه اليسرى في الشباك من 25 مترا.

وبعد العطلة الشتوية التي قضاها بايرن في قطر بدأ الفريق البافاري – الذي سيواجه شاختار دونيتسك الاوكراني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء – النصف الثاني من الموسم متعثرا بفوز وتعادل وهزيمة في ثلاث مباريات قبل لقاء السبت.

وحذر بيب جوارديولا مدرب بايرن لاعبيه يوم الجمعة، من أنهم سيواجهون صعوبات في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني ”ولن يكون هناك أي فرصة في دوري الأبطال“ إذا لم يتحسن الأداء.

ورغم غياب لاعب الوسط تشابي ألونسو – الذي تمت إراحته كإجراء احترازي – بدا أن لكلمات جوارديولا تأثير جيد وتفوق بايرن تماما على هامبورج.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين ”لعبنا جيدا. كان بناء اللعب سريعا أكثر من الفترة الماضية.“

وأضاف ”أنا راض على عودة أسلوب لعبنا المعتاد. الآن بوسعنا التركيز على دوري الأبطال.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com