كونتي ينفي رغبته في الاستقالة من تدريب إيطاليا

كونتي ينفي رغبته في الاستقالة من تدريب إيطاليا

ميلان – نفى أنطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم صحة التكهنات بأنه يرغب في الاستقالة من منصبه عقب رفض أندية دوري الدرجة الأولى في البلاد ترك لاعبيها للانضمام لمعسكر تدريبي للمنتخب هذا الأسبوع.

وعقب اجتماع مع كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة قال كونتي الذي يشتهر بعصبيته الشديدة للصحفيين أنه سيحترم العقد الذي يمتد حتى يوليو/ تموز من العام المقبل سواء شعر بعض الناس بالراحة إزاء الأمر أم لا.

وأضاف عند مدخل مقر الاتحاد الإيطالي للعبة في روما: ”بدأت رحلة وأنا سعيد بما أقوم به، تشمل هذه الرحلة التأهل لنهائيات بطولة أوروبا (عام 2016)“.

وتابع: ”أكرر أنني سوف أظل مدرباً للمنتخب الوطني، سأحترم العقد الذي يمتد حتى يوليو/ تموز،ويحدوني الأمل ألا أكرر ما أقوله هذا ثانية“.

وأعلن كونتي الأسبوع الماضي أنه ألغى معسكراً تدريباً كان سيمتد لثلاثة أيام عقب فشله في التوصل لاتفاق مع الأندية الإيطالية لترك اللاعبين.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن المدرب كان غاضباً وفكر في الاستقالة.

وزار كونتي أيضاً كافة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي وعددها 20 نادياً في محاولة لتحسين مستوى التنسيق بينها وبين المنتخب الأول وذلك بعد أن اشتكى سلفه تشيزاري برانديلي من أن المنتخب فقد مكانته على صعيد الرأي العام في إيطاليا.

ولم يكن المعسكر التدريبي الأخير ضمن المواعيد الخاصة بالمباريات الدولية ولا يوجد أي التزام على الأندية إزاء ترك لاعبيها خلاله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com