فيورنتينا يحقق فوزا صعبا على أتلانتا في أول مشاركة لصلاح

فيورنتينا يرفع رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتاً بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الإيطالي.

روما – انتزع فيورنتينا فوزاً ثميناً 3-2 على ضيفه أتالانتا اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليستعيد الفريق انتصاراته في المسابقة مع المشاركة الأولى للنجم المصري الدولي محمد صلاح مع الفريق في المباريات الرسمية.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتاً بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد أتالانتا عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وكان أتالانتا هو البادئ بالتسجيل عن طريق ديفيد زاباكوستا في الدقيقة التاسعة وتعادل خوسيه ماريا باسانتا لفيورنتينا في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، بدأ المهاجم المصري محمد صلاح مشاركاته مع فريقه الجديد فيورنتينا وأثار النشاط في هجوم الفريق بعد نزوله في الدقيقة 65 ليتقدم الفريق بهدف سجله أليساندرو ديامانتي في الدقيقة 76 ولكن الغاني ريشموند بواكي سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 83 قبل أن يسجل مانويل باسكال هدف الفوز لفيورنتينا في الدقيقة 89.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com