”PUMA“ تُمدّد عقد شراكتها مع الاتحاد الغاني لكرة القدم

”PUMA“ تُمدّد عقد شراكتها مع الاتحاد الغاني لكرة القدم

أعلنت شركة PUMA اليوم عن تمديد شراكتها مع الاتحاد الغاني لكرة القدم (GFA). وبموجب العقد الجديد الذي يسري فوراً، تبقى PUMA المورّد الفني والشريك الرسمي للاتحاد الغاني لكرة القدم لفترة إضافية طويلة المدى، حيث ستستمر الشركة في توفير أطقم اللعب، وملابس ومعدات التدريب لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم في غانا. كما ستستمر وعلى مستوى دولي عمليات الإنتاج والتوزيع لمجموعة PUMA المشابهة للأطقم الرسمية للاتحاد الغاني لكرة القدم، وأيضاً المنتجات الخاصة بالمشجّعين.

وللعلامة الرياضية العالمية، إرث عريق وغني في عالم كرة القدم الأفريقية، حيث يعود نشاطها الحيوي في القارة السمراء إلى العام 1998. وتتمتّع PUMA بعلاقات مثمرة وطويلة مع غانا، إذ ترتبط بشراكة مع الاتحاد الغاني لكرة القدم منذ العام 2005.

ويقول كريستيان فوغت، رئيس أول لإدارة التسويق الرياضي لدى شركة PUMA: ”نحن سعداء جداً بتمديد شراكتنا مع الاتحاد الغاني لكرة القدم. إن كرة القدم الأفريقية تحظى بأهمية كبيرة لدى شركة PUMA، كما أن شراكتنا مع الاتحاد الغاني لكرة القدم طوال السنوات العشر الماضية قد شهدت لحظات رائعة، ولا شيء أكثر من الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب النجوم السوداء، إذ تبدّدت أحلامه بخطوة واحدة فقط من أن يصبح أول فريق إفريقي يتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم، وذلك قبل أربع سنوات. هناك رغبة شديدة وشغف كبير بكرة القدم في غانا، وهذه الروح الرائعة جعلت من المنتخب الوطني فريقاً محبوباً حول العالم. إننا فخورين بشراكتنا معهم، ونطمح للاستمرار في هذه العلاقة المميّزة“.

من جانبه، يقول كريسي نيانتاكي، رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم: ”خلال العقد الماضي، تميّزت PUMA بالتزامها ودعمها للاتحاد الغاني لكرة القدم، ونحن مسرورون من أن هذه الشراكة سوف تستمر. إن شركة PUMA تفهم عالم كرة القدم الأفريقية، وتدرك طبيعة منتخباتها، وقد وفّرت كل شيء طلبناه منها للمساعدة في إعداد وتجهيز كافة الفرق الأولى والشابة في غانا، لكي تمضي قدماً في مشوار النجاحات. كما أن التوقيع على هذا العقد الجديد مع PUMA يمنحنا ثقة كبيرة لسنوات قادمة، نبدأها مع كأس الأمم الأفريقية 2015“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة