روما ينزف مجددا أمام إمبولي بالدوري الإيطالي

رصيد الذئاب بات بهذا التعادل 43 نقطة في المركز الثاني، ليمنح الفرصة إلى المتصدر يوفنتوس لتوسيع الفارق معه إلى تسع نقاط.

تلقت آمال روما في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لصدمة جديدة بعدما واصل الفريق نزيف النقاط بتعادله 1/1 مع ضيفه إمبولي في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة اليوم السبت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

وأصبح رصيد روما بهذا التعادل 43 نقطة في المركز الثاني، ليمنح الفرصة إلى المتصدر يوفنتوس (حامل اللقب) لتوسيع الفارق معه إلى تسع نقاط حال فوز فريق السيدة العجوز على مضيفه أودينيزي غدا الأحد.

وتقدم إمبولي في الشوط الأول بهدف نظيف جاء عن طريق ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء تسبب فيها كوستاس مانولاس لاعب روما الذي تلقى على إثرها البطاقة الحمراء.

وقبل نهاية الشوط الأول تساوت الكفة بين الفريقين بعدما تلقى ريكاردو سابونارا لاعب إمبولي البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشزط الثاني، كثف روما من هجماته ليحرز لاعبه مايكون دوجلاس هدف التعادل في الدقيقة 57.

يذكر أن هذا هو التعادل الثالث على التوالي لروما في المسابقة.

وفرض فيورنتينا التعادل الإيجابي 1/1 على مضيفه جنوه في وقت سابق اليوم.

وتقدم جنوه بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق كيبريان تاتاروستاتو مدافع فيورنتينا الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني، أدرك جونزالو رودريجيز التعادل لمصلحة فيورنتينا في الدقيقة 55.

وفشل فيورنتينا في استغلال النقص العددي في صفوف جنوه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين في الدقائق التسع الأخيرة عقب طرد لاعبه نيكولاس بيردوسو في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد جنوه إلى 29 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متأخرا بفارق نقطتين عن فيورنتينا الذي ظل في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com