لاعبو بايرن ينتقدون أنفسهم عقب كارثة فولفسبورغ
لاعبو بايرن ينتقدون أنفسهم عقب كارثة فولفسبورغلاعبو بايرن ينتقدون أنفسهم عقب كارثة فولفسبورغ

لاعبو بايرن ينتقدون أنفسهم عقب كارثة فولفسبورغ

اعترف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ بأن فريق فولفسبورغ كان أفضل من فريقه وسجل في اللحظات الحاسمة واستحق الفوز الكبير.

ولقن فولفسبورغ ضيفه بايرن ميونخ درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 4/1 يوم الجمعة مع استئناف فعاليات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد انتهاء العطلة الشتوية.

وأسقط فولفسبورج ضيفه بايرن في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة ليهدي هذا الفوز الكبير إلى روح اللاعب البلجيكي جونيور مالاندا نجم فولفسبورغ الذي لقي حتفه خلال العطلة الشتوية إثر حادث سيارة.

وأضاف غوارديولا : "أهنئ فولفسبورغ على الأداء ، يجب علينا الآن تحليل ما حدث و التركيز على ذلك في المباراة القادمة".

من جانبه قال باستيان شفاينشتايغر: "لم نكن في يومنا. لقد نقص هجماتنا التنظيم وسمحنا للخصم بأن يباغتنا بالهجمات المرتدة في مناسبات عديدة وهذا ما لا يجب أن يحدث. يجب علينا الآن تحليل هذه الأشياء والقيام بتحسينها في المباراة القادمة".

وأنهى فولفسبورغ الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين الرابعة من بداية اللقاء والثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

أما الحارس مانويل نوير فقال للموقع الرسمي للنادي : "بالتأكيد لم تكن بداية جيدة في مرحلة الإياب. لقد توقعنا شيئاً آخر من هذه المباراة. إن هذه الخسارة ليست بكارثة ولكن نحن نعرف الآن أنه يجب علينا العمل كثيراً وتناسي هذه الصدمة. يجب علينا التطلع إلى الأمام لأن الأسابيع الإنكليزية بدأت. من الجيد أنه لا يجب علينا الإنتظار ثمانية أيام حتى المباراة القادمة".

وعلى نفس المنوال قال جيروم بواتينغ : "لقد لعبنا بشكل سيئ. ربما من الجيد ما حدث لنا كي نصحوا مبكراً. يجب أن لا يحدث لنا هذا في مباراة أخرى لم نلعب بقوة و بحزم و خسرنا الكثبر من الكرات. يجب علينا أن ننقد أنفسنا. كل واحد منا الآن يعرف أن يجب علينا أن نرفع من مستوانا أمام شالكه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com