مباراة الهلال تفسد احتفالات غوارديولا – إرم نيوز‬‎

مباراة الهلال تفسد احتفالات غوارديولا

مباراة الهلال تفسد احتفالات غوارديولا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يحتفل الإسباني بيب غوارديولا يوم الأحد بعيد ميلاده الرابع والأربعين حيث ولد في سانتبيدور بإقليم كتالونيا، لكن للأسف لم يستطع الاحتفال به مع لاعبيه في موعده، حيث وصلت بعثة الفريق البافاري إلى ميونخ في وقت مبكر قادمة من الرياض.

وكانت بعثة بايرن قد غادرت الرياض فجر الأحد على متن الخطوط الجوية الألمانية بعد ثمانية أيام قضاها الفريق في المعسكر التدريبي في الدوحة ويوم طويل في الرياض، حيث استغل رجال غوارديولا وطاقم الفريق رحلة العودة الطويلة في النوم لحين الوصول لميونخ.

وخاض فريق غوارديولا مباراتين تحضيريتين أمام نجوم قطر والهلال السعودي تمكن فيهن من الفوز بأربعة أهداف لهدف، بينما استطاع النجمان هولغر بادشتوبر ودافيد ألابا من الاحتفال بعودتهما إلى الملاعب.

وغادرت البعثة مطار الملك خالد بالرياض في تمام الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وهبطت الطائرة في تمام الساعة 5:44 بالتوقيت المحلي لميونخ، ليمنح غوارديولا لاعبيه راحة سلبية حتى مساء يوم الإثنين لأنه لم يتبق سوى أحد عشر يوماً على إنطلاق مرحلة الإياب من البوندسليغا.

هذا ومن المتوقع أن يحتفل لاعبو بايرن بعيد ميلاد مدربهم في وقت لاحق بعد التخلص من الإرهاق بعد أيام تدريبية شاقة في قطر ثم الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com